جريدة الرؤية العمانية:
2024-07-05@23:30:01 GMT

دولة لا تعترف بإسرائيل في خرائطها

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

دولة لا تعترف بإسرائيل في خرائطها

بكين - الوكالات

قال جوناثان تشينغ مدير مكتب صحيفة وول ستريت جورنال في بكين، إن كثيرا من مستخدمي الخرائط في الصين أشاروا إلى أن الخرائط الرقمية الرائدة في البلاد؛ مثل: موقع بايدو وعلي بابا، لا تتضمن اسم "إسرائيل".

وأشار جوناثان في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه على منصة إكس، إلى أن خرائط بايدو باللغة الصينية ترسم حدود إسرائيل، وكذلك الأراضي الفلسطينية، بالإضافة إلى المدن الرئيسة، والحدود المعترف بها دوليا لإسرائيل، لكن لا تظهر اسم إسرائيل كدولة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بشكل مفاجئ... اصالة تعترف بخطئها الكبير وهكذا صححته!

بطريقة مفاجئة، إعترفت المطربة أصالة نصري بوجود خطأ في أغنيتها الجديدة "لا تختبر" من أحدث ألبوماتها "ثمّ أنا"، ممّا أدّى إلى إعادة تسجيلها. ووجّهت أصالة رسالة لجمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث كتبت تدوينة عبر منصة أكس: "لأوّل مرّه بعملها إني صلّح أغنية بعد ما نزلت وسمعتوها... حرصاً على المعنى بالتسجيل الأول كان مختلف بسبب التشكيل... لكن بعد ما سمعها شاعرها المبدع قوس، كلمني بصوت الحريص على العمل ولعيون قوس بتنعاد وبتنعاد وبتنعاد... هاد قوس شريك النجاح الموهوب الكبير أخي وصديقي الحبيب".

وأرفقت اصالة التدوينة بفيديو قصير يوثّق لحظة قيامها بتسجيل الأغنية من جديد في الاستديو.  

لأول مرّه بعملها اني صلح اغنية بعد ما نزلت وسمعتوها .. حرصاً على المعنى بالتسجيل الاول كان مختلف بسبب التشكيل لكن بعد ما سمعها شاعرها المبدع قوس كلمني بصوت الحريص على العمل ولعيون قوس بتنعاد وبتنعاد وبتنعاد هاد قوس شريك النجاح الموهوب الكبير أخي وصديقي الحبيب @G00000S #لا_تختبر pic.twitter.com/9KqLk8Fviq

— Assala (@AssalaOfficial) July 3, 2024   وأعجب المتابعون تصرّف أصالة الراقي، فكتب أحدهم:"تصرف محترم ومسؤول من فنانه كبيره كل التحيه والحب مع تمنياتي بالنجاح الكبير ياصولا وللمبدع قوس وكل فريق العمل"، "الدقة بالعمل والأمانة". 

وكانت اصالة قد طرحت جميع أغنيات ألبومها العراقي الخليجي الجديد والذي يتألف من 10 أغنيات رومانسية مختلفة، والأغنيات التي يتضمنها الألبوم هي: "الساعة، الكرسي، ما تهون، جرح العرب، يمر وما يسلم، ثم أنا، إنسان، تسألني، كلك لهم، لا تختبر"، وكانت قد طرحتها شركة الإنتاج "روتانا" خلال الساعات الماضية الأخيرة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب ومختلف منصّات الموسيقى الرقمية.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف موقعين وصواريخ لبنان تحرق 70 ألف دونم بإسرائيل
  • بشكل مفاجئ... اصالة تعترف بخطئها الكبير وهكذا صححته!
  • ذروة الاستيطان.. هل تقضي تحركات الحكومة اليمينية بإسرائيل على فرص حل الدولتين؟
  • "السلام الآن": "إسرائيل" صادرت 12 ألف دونم في غور الأردن
  • "السلام الآن": "إسرائيل" صادرت 12 ألف دونما في غور الأردن
  • إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين
  • إسرائيل تعترف باغتصاب وتعذيب الأسرى الفلسطينيين
  • إسرائيل والنهايات التاريخية
  • إسرائيل تصادق على مصادرة 12,7 كيلومتراً مربعاً في الضفة الغربيّة المحتلّة
  • وزيرة الإسكان تعترف بصعوبة القضاء على دور الصفيح