تسببت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا جوميز، في إحداث حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها وذلك على إثر منشور لها عبر خاصية ستوري بـ«إنستجرام»، في ظل القصف المستمر لقطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم تداول هذا المنشور على قطاع واسع وصاحبته تساؤلات عن سبب تأخر سيلينا في الإشارة إلى ما يحدث في فلسطين، خصوصًا وأنها سفيرة نوايا حسنة لمنظمة اليونسيف.

وجاءت الإجابة كما سردتها سيلينا جوميز، دون أن تذكرة صراحة كلمة غزة، ولكنها اكتفت بالإشارة إلى أن قتل الأطفال وترويع الأبرياء وتعرض الأشخاص للقتل والتعذيب أمرًا مخيفًا، وشددت على ضرورة وقف العنف للأبد وتوفير الحماية للجميع.

ابتعاد سيلينا جوميز عن السوشيال ميديا منذ قصف غزة

وأشارت سيلينا جوميز، إلى أنها كانت قد قررت الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ما يحدث الآن من جرائم عنف تجعل قلبها يشعر بالحزن، وتأكيدها أنها لم تلجأ إلى استخدام أي من الهشتاجات المتداولة، لأن ذلك لن يغير من الأمر شيء حسب وجهة نظرها.

أكثر من 430 مليون متابع

وتعد سيلينا جوميز، من أكثر النساء متابعة على «إنستجرام»، إذ بلغ عدد متابعيها على نحو 430 مليونا من مختلف أنحاء العالم، وتم اختيارها عام 2020 باعتبارها من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيلينا جوميز قصف غزة فلسطين سیلینا جومیز

إقرأ أيضاً:

بعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «إلا أنا» الذي عرض في 2020، مشيرة إلى أنه من أفضل الأعمال الدرامية التي شاركت فيها.

وشاركت نجلاء بدر، البوستر الرسمي لـمسلسل «إلا أنا»، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: «من أجمل وأحلى الحاجات اللي حصلتلي في حياتي، وكنت من المحظوظين بجد إني أشارك في أربع أجزاء من حكايات مسلسل إلا أنا».

مسلسل إلا أنا

وأضافت نجلاء بدر: «ومهما عملت أعمال تاني دي كانت في حته لوحدها كده، حقيقي كانت أحلى أيام وناس، ومحدش هيفهم الكلام دا غير الناس اللي اشتغلت في السلسلة دي سواء قدام او خلف الكاميرا».

مسلسل إلا أنا

جدير بالذكر، أن مسلسل إلا أنا من الأعمال الدرامية التي عرضت في 2020، وقدم العمل مجموعة من الحكايات المنفصلة المتصلة، جميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، حيث تتعرض لموضوعات متباينة تخص المرأة، وحقوقها، وعلاقتها بالمجتمع.

اقرأ أيضاً«صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

كلام نهائي.. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة».. فيديو

صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل

مقالات مشابهة

  • هل تُغير "أحداث 15 سبتمبر" شيئا في طريقة إدارة الأوضاع على الحدود مع سبتة؟
  • إنستجرام يعلن عن حسابات للمراهقين
  • كوريا الشمالية تُطلق صواريخ باليستية.. ماذا يحدث في شبه الجزيرة؟
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • بعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»
  • إذاعة فرنسا: حزب الله يغير مواقع جنوده في ظل التصعيد مع إسرائيل
  • هذا يحدث لجسمك عند غلي اللبن أكثر من مرة يوميا؟.. أضرار خطيرة
  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • سيلينا جوميز تكشف حقيقة خطوبتها في حفل جوائز إيمي 2024
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما