أزالت أمانة المنطقة الشرقية، 110 ملصق إعلاني مشوه للمنظر العام على عدد من واجهات المنشآت التجارية وعدادات الكهرباء والمياه في مدينة الظهران، يأتي ذلك استمرارًا لجهود الأمانة في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة.

من جهته أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل القحطاني، بأن البلدية ممثلة بإدارة النظافة قامت بحملة على عدة مواقع بمدينة الظهران، تحتوي على ملصقات إعلانية عشوائية مخالفة.

حيث تم حصرها وإزالة ما يقارب 110 ملصق إعلاني موزع على واجهات المنشآت التجارية، وعدادات الكهرباء والمياه.

أخبار متعلقة عالمية ماراثون سباق الجري 2023 في الشرقيةأمطار متوسطة على الشرقية.. إليك مواعيدها

جانب من الحملة - اليوم

استارتيجية للحد من التلوث البصري

وأشار إلى إن إزالة الملصقات والإعلانات المنتشرة عشوائيًا بالأماكن العامة، تأتي ضمن جهود البلدية واستراتيجية أمانة المنطقة الشرقية، للحد من التلوث البصري الذي تخلفه هذه الإعلانات في الأماكن العامة، مشيرًا إلى إن وضع الملصقات الإعلانية من قبل الأفراد والشركات بهدف التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم، يؤثر سلبًا على مستوى النظافة العامة، ويزيد من أعباء الجهات الحكومية المسؤولة عن أعمال النظافة.

جانب من الحملة - اليوم

ودعا الجميع إلى المساهمة الفعالة في الحفاظ على المظهر العام للمدينة، وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية ومساندة جهود البلدية في المحافظة على المظهر الحضاري.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الظهران أمانة الشرقية الظهران منشآت

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية: إغلاق جزئي لصيانة جسر طريق أبو حدرية مع تقاطع بقيق القديم باتجاهين (البحرين والدمام)

المناطق_واس

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، اليوم عن بدء أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطرق وتحسين وسائل السلامة لجسر طريق أبو حدرية مع تقاطع بقيق القديم باتجاهين (البحرين والدمام)، وذلك ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق، وتحسين وسائل السلامة المرورية، مشيرة إلى أنه سيستمر العمل لمدة 10 أيام.

 

أخبار قد تهمك أمير نجران يدشّن مشاريع للنقل بتكلفة تقدر بـ 122 مليون ريال 8 سبتمبر 2024 - 5:13 مساءً “الصندوق العقاري” مكّن 813 ألف مستفيد من تملك السكن حتى أغسطس 2024 8 سبتمبر 2024 - 5:10 مساءً

 

 

وأوضحت الأمانة بأنه سيتم صيانة فواصل التمدد وإعادة السفلتة وتحسين وسائل السلامة المرورية، حيث سيتم إغلاق جسر طريق أبو حدرية مع تقاطع طريق بقيق القديم إغلاقا جزيئًا بالاتجاهين مع استمرار الحركة المرورية بشكل جزئي.

 

 

ودعت الأمانة سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 سبتمبر 2024 - 5:15 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:08 مساءًرئيس هيئة السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعفت قيمته إلى 800 مليار ريال أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:05 مساءً4 مشروبات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:03 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11982 نقطة أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 4:23 مساءً“حلم أصبح حقيقة”.. يورغن كلوب يستمتع بعودته لتدريب بوروسيا دورتموند أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 3:51 مساءًأمير الجوف يدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال8 سبتمبر 2024 - 5:08 مساءًرئيس هيئة السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعفت قيمته إلى 800 مليار ريال8 سبتمبر 2024 - 5:05 مساءً4 مشروبات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع8 سبتمبر 2024 - 5:03 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11982 نقطة8 سبتمبر 2024 - 4:23 مساءً“حلم أصبح حقيقة”.. يورغن كلوب يستمتع بعودته لتدريب بوروسيا دورتموند8 سبتمبر 2024 - 3:51 مساءًأمير الجوف يدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال أمير نجران يدشّن مشاريع للنقل بتكلفة تقدر بـ 122 مليون ريال أمير نجران يدشّن مشاريع للنقل بتكلفة تقدر بـ 122 مليون ريال تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إزالة 16 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقية
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • إغلاق جزئي لجسر طريق أبو حدرية بالمنطقة الشرقية
  • أمانة الشرقية: إغلاق جزئي لصيانة جسر طريق أبو حدرية مع تقاطع بقيق القديم باتجاهين (البحرين والدمام)
  • أكثر من 188 ألف ناخب استلموا بطاقاتهم للانتخابات البلدية والسايح يبحث سبل الدعم الدولي
  • البلدية: بدء عملية إزالة المنشآت المخالفة قرب أنابيب النفط شمال البلاد
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث
  • مراكز الشرقية تتجمل احتفالاً بعيد المحافظة القومي
  • أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة
  • أمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك