التقي الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالسفير أحمد حمدي، السفير المصري في بيرو، وذلك قبل سفره لتولي مهام منصبه كسفيرا لمصر في بيرو.

تناول اللقاء التنسيق لتعزيز التعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بيرو في العديد من المجالات ومنها الشبابية والرياضية.

تقدم وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للسفير على توليه المنصب، مشيرا إلى ان التعاون الثنائي بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الخارجية يتم على اكمل وجه خلال الفترة الحالية، مشيرا الي الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الخارجية في التواصل مع الدول المختلفة، والمساهمة في تنفيذ العديد من المشروعات والفعاليات المختلف التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة مع الجهات المختلفة في هذه الدول وهو ما يعود بالنفع على الشباب المصري وايضا تعميق العلاقات بين مختلف الدول.

واشار صبحي انه تم مناقشة العديد من المشروعات مع السيد السفير والتي تتناول التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الشبابي والرياضي وهو ما سيقوم السيد السفير بطرحه ومناقشته مع الجانب الاخر للبدء في وضع خطة لتنفيذها.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة

أصدر الدكتور محمود الصبروط، مدير مديرية الشباب والرياضة، وكيل الوزارة بالجيزة، العديد من القرارات الإدارية المُهمة، من بينها زيادة الدعم المالي لاستكمال المنشآت الرياضية، واستغلال المنطقة الشاغرة لإقامة أندية اجتماعية لخدمة الأعضاء، بالإضافة إلى التوسع في الخطط الاستثمارية لمراكز الشباب التابعة للمديرية.

 

جولات مفاجئة على 8 مراكز شباب 

جاء ذلك على هامش الجولات المفاجئة التي قام بها اليوم، وكيل الوزارة، في 8 مراكز شباب كرداسة والمعتمدية وبرك الخيام وناهيا وكومبره، و كفر حكيم وأبو رواش وبني مجدول، رافقه خلالها محمد إبراهيم، مدير إدارة الإنشاءات، وأحمد شرف، مدير إدارة الاستراتيجية، وأميرة أبو النجاح وفتحي عبد المنعم

ووجه الدكتور محمود الصبروط، بإدراج استكمال تشطيبات الملعب الإداري داخل الخطة المالية، واستغلال المنطقة الشاغرة لإقامة نادي اجتماعي لخدمة الأعضاء، واستكمال المشروعات الاستثمارية في المركز لزيادة العوائد المالية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

تطوير الخدمات المقدمة للرواد

كما وجه وكيل الوزارة، بتطوير الخدمات المقدمة للرواد بمركز شباب برك الخيام، واستغلال حمام السباحة نصف الأولمبي، وتطوير الملعب ليتناسب مع احتياجات الشباب.

أكد الصبروط في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء الانتهاء من تجهيزات الملعب الخماسي، بمركز شباب ناهيا، موجها بسرعة الانتهاء من إجراءات تسليمه لبدء تشغيله والاستفادة منه وإتاحته بكاملة جاهزيته أمام الشباب والرواد، وتكليف مدير الإدارة بالعمل على استكمال إجراءات إنشاء حمام سباحة في مركز الشباب بنظام حق الانتفاع. 

توفير مساحات إضافية للاستثمار في مراكز الشباب

وأضاف الصبروط أن الوزارة تسعى لدعم مراكز الشباب بتوفير مساحات إضافية لـ الاستثمارالرياضي، ومن بينها استغلال المساحة لخدمة الشباب، بعد إزالة المبنى القديم للمركز.

كما أكد خلال تفقده لمركز كفر حكيم وفي إطار استكمال المشاريع، على أهمية استغلال أسوار الملعب بإنشاء محلات تجارية تعود بالنفع على المركز، ووجه بتحسين مستوى النظافة في مركز شباب أبو رواش، مع التأكيد على تطوير الملاعب والمبنى الإداري، كما وجه بضرورة تنوع الأنشطة واستغلال المساحة الكبيرة للمركز لصالح أبناء المنطقة السكنية المحيطة بمراكز شباب بني مجدول وكرداسة، مشددا على التزام المديرية بتقديم كل الدعم الممكن لتطوير المرافق والأنشطة الرياضية لخدمة شباب المحافظة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية
  • وزير الصحة يبحث مع السفير المصري بجنوب أفريقيا سبل التعاون
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • السفير المصري بجنوب إفريقيا يبحث مع وزير الصحة سبل التعاون المستقبلي
  • جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور