شهدت الساعات الماضية منذ مساء الثلاثاء، حتي صباح اليوم الأربعاء، عددا من الوقائع التي تشغل الراي العام والمواطنين، ومنها إخلاء سبيل مذيعة شهيرة صاحبة فيديو حفلة المنصورية، وترصد «الأسبوع» في هذا التقرير التفاصيل.

إخلاء سبيل مذيعة شهيرة صاحبة فيديو حفلة المنصورية

قررت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل مذيعة وشاعرة أردنية تدعى رانيا فريج، على خلفية اتهامها بترويج أخبار كاذبة عن واقعة حفل فيلا المنصورية بكفالة مالية 20 ألف جنيه، الذي أقيم الجمعة الماضية ونظمه مجموعة من الطلاب لينتهي بمشاجرة بين مرتاديه وسكان المنطقة.

وكانت البداية عندما رصدت أجهزة الأمن فيديو مذيعة وشاعرة أردنية تدعى رانيا فريج لترويجها فيديوهات أخبار كاذبة عن واقعة حفل فيلا المنصورية، وادعائها تعرض الفتيات للاعتداء والسرقة وبالفحص، وعدم صحة ما جاء بالفيديوهات وتم توجيه تهمة نشر أخبار كاذبة لها.

استمرار حبس تشكيل عصابي متخصص بتزييف العملات الأجنبية 4 أيام

قررت نيابة دار السلام الجزئية، استمرار حبس تشكيل عصابي، أربعة أيام أخرى على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتزييف العملات الأجنبية، وطلب التحريات حول الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال مالكي شركتين بمحافظة بالقاهرة، تعرضا للنصب عليهما، موضحين تعرفهما على شخصين من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واتفاقهم على التقابل لاستبدال مبلغ مالي بالعملة الأجنبية، وعقب انصرافهما اكتشفا أن العملات الأجنبية مقلدة.

إحالة المتهمين بترويج المخدرات ببدر للجنايات

أحالت نيابة الشروق وبدر، الثلاثاء، 3 متهمين بحيازة كمية من المواد المخدرة بمدينة بدر لمحكمة الجنايات

وكشفت التحقيقات أن المتهمين عثر بحوزتهم على كمية من الحشيش زنت 400 جرام، و300 جرام من الاستروكس وأقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد ترويجها والكسب غير المشروع منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق

بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقضية «قطار بنها»

اليوم.. محاكمة سيدة وعشيقها بتهمة قتل زوجها في البدرشين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفلة المنصورية مذيعة شهيرة العملات الأجنبیة

إقرأ أيضاً:

فيديو رقص طالبة مصرية يثير جدلا.. والفتاة تتوعد

تصدر فيديو فتاة تدعى سمر عنتر، طالبة بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وهي ترقص على الحان أغاني المهرجانات خلال حفل تخرجها.

إقرأ المزيد مصر.. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)

وتعرضت الفتاة لهجوم كبير، بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع وهي ترقص بملابس الخريجين.

وقررت الطالبة الدفاع عن نفسها في مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل "فيسبوك" لترد على الهجوم الذي تعرضت له، قائلة: أنا مش طالعة أبرر بس دي كانت حفلة تخرجي، وأنا طلعت رقصت عادي مفيهاش حاجة لافتة، ما فيه ناس بترقص في الفرح هل الفرح يفرق عن حفلة التخرج؟".

وأضافت الطالبة: فرحتي كانت فرحة عادية ومكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند والكلام الفاضي ده، أنا كان حواليا أصحابي وأهلي وحبايبي، لكن الناس استغلت ده عشان يشهروا بيا، أنا طلعت رديت من بشاعة الكلام".

وفيما يخص رد فعل أسرتها على الفيديو، قالت: "أهلي عارفيني كويس أوي وهما عارفين بنتهم بتعمل إيه مفيش حاجة في الخفاء، وإخواتي رجالة يسدوا عين الشمس ومش بعمل حاجة من وراهم خالص".

وحذرت سمر كل من أساء إليها أو أساء لجامعتها، وتوعدت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وسمر عنتر تبلغ من العمر 22 عاما، تعيش بمحافظة أسيوط، حيث درست في كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط. لديها 7 أخوة، 3 بنات و4 أولاد، وشقيقتها تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: صدى البلد

مقالات مشابهة

  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد
  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • مصر.. إخلاء سبيل زوجة حسام حسن بكفالة 5 آلاف جنيه
  • حدث وأنت نائم| إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالبحيرة.. وارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط
  • إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • فيديو رقص طالبة مصرية يثير جدلا.. والفتاة تتوعد