صدى البلد:
2024-10-02@01:24:09 GMT

اشتري تويوتا كورولا بـ 50 ألف جنيه| تفاصيل

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

يبحث كثير من المصريين داخل سوق السيارات المصري للمستعمل عن إصدارات تساعدهم علي التنقل والذهاب الي أعمالهم بكل سهولة ، وذلك بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل غير مسبوق ، نتيجة مرور قطاع صناعة السيارات العالمي بالعديد من الأزمات الطاحنة التي أثرت علي تقلص إنتاج السيارات الجديدة موديل 2023 .

تويوتا كورولا موديل 1979 داخل سوق المستعمل المصري استكمالا لأسعار قطع غيار تويوتا من موديل 2001 لـ 2007 أسعار تويوتا راف 4 في السعودية

- يعرض موقع صدى البلد الإخباري سيارة تويوتا كورولا للبيع موديل 1979 ، وتنتمي كورولا الي فئة السيارات السيدان :

تويوتا كورولا موديل 1979 داخل سوق المستعمل المصري- محرك تويوتا كورولا موديل 1979 :تويوتا كورولا موديل 1979 داخل سوق المستعمل المصري

تمكنت سيارة  تويوتا كورولا موديل 1979 من قطع مسافة تصل الي 9999 ألف/كم، وتعرض للبيع باللون الأزرق، ويصل سعة محركها الي 1300 سي سي ، وتنقل قوة كورولا الي العجلات عبر ناقل حركة مانيوال ، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية ، وبها رخصة .

- مواصفات  كورولا موديل 1979 السيدان :تويوتا كورولا موديل 1979 داخل سوق المستعمل المصري

تحتوي سيارة  تويوتا كورولا موديل 1979 علي العديد من المميزات منها، صداد أمامي وخلفي من النيكل كروم، وشبكة أمامية عريضة بـ مقدمة السيارة ، وإشارات أمامية تم تثبيتها علي الرفارف الأمامية ، ومقابض أبواب من النيكل ، ومرايات جانبية يمكن إعادة ضبطهم يدويا .

- سعر  تويوتا كورولا موديل 1979 :تويوتا كورولا موديل 1979 داخل سوق المستعمل المصري

تتوافر سيارة  تويوتا كورولا موديل 1979 داخل سوق المستعمل المصري بسعر 50 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب أداء السيارة ، وقوة محركها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسعار السيارات الجديدة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا

استمع رجال الأمن إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة اللاعب مؤمن زكريا، للوقوف على حقيقة الواقعة.

أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا

أكد رمضان العقبي تربي مقابر الأمام الشافعي بالخليفة، أن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى الحوش - المقابر - يرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يومًا بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدا صدق روايته: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

واستدعى رجال الشرطة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة. 

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل المقابر، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض وضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الواقعة التريند منذ ظهورها أمس، خاصة مع إصابة مؤمن زكريا بمرض ضمور العضلات الذي عطله عن استكمال مسيرته الكروية مع النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • جوائز تصل إلى مليون جنيه.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل المسابقة العالمية لحفظ القرآن
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • 120 ألف جنيه يوميا.. تفاصيل حدود السحب من «إنستا باي» بعد قرار البنك المركزي
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • اشتري أفضل كرسي ريكلاينر 2025 من فرنتشر هب
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا كراون ماجيستا .. فيديو
  • تبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا