أكّد النائب عبدالحكيم الشنو في مداخلةٍ له أمس ضرورة ترحيل عدد من الإجازات الرسمية إلى قبل وبعد الإجازة الأسبوعية، وذلك لاضطرار العديد من الموظفين الخروج بإجازات رسمية لوقوع الإجازة بفارق يوم واحد عن الإجازة الأسبوعية.
وأوضح بأنه يجب المحافظة على عدد من المناسبات والتي لا يمكن تأجيلها نظرًا لافتقاد الناس الشعور بأهميتها، والتي من بينها إجازة العيد الوطني الجيد، وعيد الفطر وعيد الأضحى، وتطبيق ذلك على عدد من الإجازات التي تشمل عيد العمال وذكرى المولد النبوي، وأول السنة الهجرية، وأول السنة الميلادية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

اعتماد عدد من البرامج الأكاديمية بجامعة بنها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اعتماد عدد من البرامج الأكاديمية بكليات الجامعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأكد رئيس الجامعة على استمرار دعم إدارة الجامعة بتوفير كافة الإمكانيات  اللازمة لاعتماد كافة البرامج الأكاديمية بالكليات من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، من أجل الارتقاء بالسمعة المؤسسية والأكاديمية للجامعة، وأن تكون نموذجا رائدا للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية، وتطوير برامجها بما يساهم في مواكبة متطلبات سوق العمل.

ووجه "الجيزاوي" التهنئة والشكر لكل منسوبي الكليات التي تم اعتماد برامج بها ، ولمركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة على دورهم وجهودهم في اعتماد البرامج.

من جانبه قال الدكتور محمد غانم مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد أن البرامج التي تم اعتمادها بكلية الهندسة بشبرا هي: هندسة الاتصالات والالكترونيات، وهندسة الحاسبات، وهندسة الاتصالات والحاسبات، والهندسة الصناعية.

وأضاف "غانم"، أن الكليات التي حصلت علي منح الاعتماد المشروط هي كلية الفنون التطبيقية لبرامج النحت والتشكيل المعماري والترميم، والمنتجات المعدنية وإلحلي، وكلية التربية لبرامج العلوم والتربية (تخصص الرياضيات) عام، والعلوم والتربية (تخصص الفيزياء) عام، وكلية الزراعة لبرامج التكنولوجيا الحيوية الزراعية، ووقاية النبات، وعلوم الأغذية، وكلية العلوم لبرامج التكنولوجيا الحيوية، والجيولوجيا، وعلوم الحاسب، والكيمياء.

وأشار مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد إلى البرامج التي أخذت منح مهلة وهي برامج كلية هندسة بنها  الهندسة المعمارية، وهندسة وإدارة التشييد.

مقالات مشابهة

  • يشمل العراقيين.. تحرك إيراني لترحيل اللاجئين الذين لا يمتلكون وثائق رسمية
  • تقلل 264 إصابة.. ما عدد التمارين الأسبوعية للحماية من الأمراض؟
  • انخفاض غير متوقع لعدد طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • لخريجين مؤهلين لسوق العمل.. برامج أكاديمية جديدة بجامعة بنها
  • اعتماد عدد من البرامج الأكاديمية بجامعة بنها
  • ماكرون: فرنسا ستواصل تقديم الأسلحة لأوكرانيا
  • بث مباشر| البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية بكنيسة القديس مارجرجس بألماظة
  • البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية في كنيسة مارجرجس بألماظة
  • الحكومة تدعو اقتصاديين ومؤثرين على السوشيال ميديا للمشاركة باللقاءات الأسبوعية
  • الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024