سمحت السلطات المصرية للأجانب العالقين في قطاع غزة بالخروج عبر معبر رفح بعد سماح الاحتلال الإسرائيلي بدخول شاحنات المساعدات الإنسانية إلى القطاع المحاصر عبر المعبر.

وتجمع العشرات من الأجانب حاملي الجنسيات الامريكية، والأوروبية على بوابة معبر رفح من الجانب الفلسطيني تمهيدًا لدخولهم إلى مصر عبر المعبر، ومن ثم ترحيلهم إلى بلدانهم.

وضم كشف أسماء الخارجين من القطاع أكثر من 500 أجنبي يحملون جنسيات: أستراليا والنمسا وبلغاريا وإندونيسيا والأردن وفنلندا وجمهورية التشيك واليابان، إلى جانب موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وعدد من المنظمات غير الحكومية العاملة في القطاع.

لمطالعة كشف أسماء المغادرين لقطاع غزة عبر معبر رفح اضغـــــط هنـــــــــــــــا

اقرأ أيضاً دولة عربية تستقبل أول دفعة من جرحى قطاع غزة.. وخروج 500 مواطن من حاملي الجوازات الأجنبية من معبر رفح عاجل.. خروج الأجانب من غزة عبر معبر رفح وشاحنات المساعدات تتدفق للقطاع فضيحة مدوية لإسرائيل .. كشف دعاية مضللة لمتحدث نتنياهو حول جثث غزة المتحركة «فيديو» على يد القسام.. كمين محكم يستهدف فرقة إسرائيلية كاملة ومقتل 8 جنود في غزة مصر تحذر إسرائيل.. تطورات جديدة في أزمة قصف الاحتلال برج المراقبة بسيناء رسالة أمريكية للمليشيات الحوثية عبر الوسيط العماني .. والكشف عن رد المليشيات عاجل.. ثالث دولة تقطع علاقاتها مع إسرائيل والرئيس: عليها الانسحاب فورا من أراضي فلسطين المحتلة اليمن تدين بشدة مجزرة الاحتلال الإسرائيلي مخيم جباليا في غزة اسرائيل تعترف بمجزرة جباليا وتعلن مسؤوليتها عن قتل المدنيين في غزة ثاني دولة تقطع علاقاتها مع إسرائيل ردا على مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في غزة بيان قوي للخارجية السعودية بشأن مجزرة جباليا التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة عاجل: أبو عبيدة يكشف عن سلاح جديد ومدمر أدخلته القسام معركة طوفان الأقصى لأول مرة ”فيديو”

https://docs.google.com/spreadsheets/d/1eIziRWvHRTpmA2SAubaxZtC3iMJiIviW/htmlview?fbclid=IwAR3TIZYVCpXPuFJ1IfXyNmTw_xp45BynQSP7iI60MXW4APWTICecToqrFvE

وناشدت الهيئة العامة للمعابر والحدود، الأجانب بالتوجه إلى معبر رفح بعد وصول كشف "جوازات اجنبية " للسفر اليوم من الصالة الخارجية للمعبر، مشددة على ضرورة تحديث بيانات جوازات السفر الصادرة حديثاً لدى مديريات الداخلية بالمحافظات، ضرورة إحضار حجة عدم ممانعة لسفر الأطفال في حال سفرهم مع أحد الوالدين .

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: عبر معبر رفح فی غزة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة .. عاجل

عمان - الوكالات

شارك الآلاف في تشييع جثمان الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين بعد 8 أيام من احتجازه في إسرائيل.

وقد أعلنت الخارجية الأردنية، صباح اليوم الثلاثاء، تسلم جثمان الشهيد ماهر الجازي الحويطات منفذ عملية معبر الكرامة في جسر الملك حسين، التي قتل فيها 3 إسرائيليين الأسبوع الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن وزارة الخارجية أن جثمان الجازي تم تسلمه من الجانب الإسرائيلي ليتم دفنه في الأردن بعد تسليمه لذويه.

وقالت الوزارة "إنها وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المملكة تواصل جهودها للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات وحسين النعيمات المحتجزين جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت في الجانب الفلسطيني من جسر الملك حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل".

وقال كاسب الجازي شقيق الشهيد ماهر للجزيرة نت إنه تجري ترتيبات مع الخارجية الأردنية لمتابعة كافة التفاصيل المتعلّقة بتسلم الجثمان.

من جهته أشار الشيخ حابس الحويطات ابن عم الشهيد إلى أن العشيرة مجتمعة لبحث كافة التفاصيل، مبيناً أن المعلومات الواردة لهم حتى الآن مصدرها وسائل الإعلام مؤكداً على أن العشيرة تريد تشييعاً يليق بالشهيد وما قدّمه.

وقال كاسب الجازي شقيق الشهيد ماهر "إنه تجري ترتيبات مع الخارجية الأردنية لمتابعة كافة التفاصيل المتعلّقة  من جهته أشار ابن عم الشهيد الشيخ حابس الحويطات أن العشيرة مجتمعة لبحث كافة التفاصيل مبيناً أن المعلومات الواردة لهم حتى الآن مصدرها وسائل الإعلام مؤكداً على "أن العشيرة تريد تشييعاً يليق بالشهيد وما قدّمه".

 

 

لقاء يثلج الصدر مع ام الشهيد ماهر الجازي ????#الشهيد_ماهر_الجازي #الاردن#فلسطين#غزة#ماهر_الجازي#الحويطات pic.twitter.com/yLwnSS8zif

— منال بربر manal (@ManalBarbar) September 17, 2024

⭕️أعداد كبيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيد ماهر الجازي في الحسينية بمحافظة معان الأردنية. pic.twitter.com/AvsNLFEwws

— المؤسسة الفلسطينية للإعلام - فيميد (@FimedAr) September 17, 2024

هكذا تشيع جثامين الأبطال في عرس يزفونه للقاء ربه
إلى جنة الخلد ان شاءالله يا شهيد القدس والأمة ماهر الجازي pic.twitter.com/i7MdOxqdle

— H.A.S (@km97021778) September 17, 2024

تشييع جثمان الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين بعد 8 أيام من احتجازه في إسرائيل pic.twitter.com/M07TmnEEXr

— Mohamed fathy (@egyman1710) September 17, 2024

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة .. عاجل
  • ننشر أسماء المصابين بالتسمم الغذائي بالمنيا
  • الاحتلال الإسرائيلي يعيد جثمان منفذ عملية معبر الكرامة إلى الأردن
  • عاجل.. المغرب توقف الهجرة الجماعية اسبانيا لآلاف من الأجانب والجزائريين
  • جثتين و26 مصاب.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث صحراوي المنيا
  • ننشر التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن - (تفاصيل)
  • الحصيلة 12.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب صحراوي المنيا
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • بعد حادث قطار الزقازيق.. ننشر تفاصيل تطوير نظم الأمان والسلامة بالسكة الحديد منذ 2014
  • ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث قطاري الزقازيق