شهدت محافظة البحيرة واقعة مؤسفة في مدرسة صلاح سالم الثانوية بنين بمدينة كفر الدوار، حيث تعدى ولي أمر بالمدرسة، على مدرس، باستخدام آلة حادة؛ مما أحدث إصابته بجرح طعني في الرقبة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق، التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

إزالة 8 حالات تعد بمساحة 7980 مترا مربعا بالبحيرة البحيرة .

. إجراءات مشددة لمنع التعديات على الأراضي الزراعية

ومن جهته، قال محمد نجاح صقر، معلم خبير تربية رياضية في مدرسة صلاح سالم الثانوية بنين بكفر الدوار، خلال تصريحات خاصة لموقع "صديى البلد"، إن مشادة كلامية نشبت بينه وبين ولي أمر طالب بالصف الثاني الثانوي؛ عقب دخوله عليه غرفة المعلمين بالمدرسة.

تعدي ولي أمر على مدرس باستخدام آلة حادة

وأكمل تصريحاته مشيرا إلى أن ولي الأمر كان يحمل سكينًا في يده، وجاء للاعتداء عليه؛ بزعم أنه تنمر على نجله، قائلًا: “ضربني بالسكينة في رقبتي بكل غدر في المدرسة، وأنا كنت لسه برحب بيه في غرفة المدرسين”.

وأوضح المُعلم، أنه على الفور تم استدعاء الشرطة وتسليم ولي الأمر إلى ضباط الشرطة من داخل المدرسة، وبعد ذلك توجه إلى المستشفى على الفور، وتبين إصابته بجرح طعني في الرقبة تطلب 64 غرزة جراحية.

وأكد المعلم، فوجئت أن ولي الأمر حرر محضرا ضدي قبل الواقعة بيوم، يتهمني فيه أنني اعتديت على ابنه وضربته وأصبته بفصل في القرنية، وهذا لم يحدث، وتوجد كاميرات في المدرسة تثبت ذلك، مضيفا: “جه تاني يوم المدرسة، وكان معاه السكينة؛ عشان كان عاوز يموتني”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة تصريحات خاصة سلاح ابيض مشادة كلامية واقعة مؤسفة ولي أمر طالب ولی أمر

إقرأ أيضاً:

أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم

بكين

اثار رجل صيني الجدل ، بطريقة معاقبته لابنه المراهق بسبب فشله في التعليم ، بعدما قام بربطه في حبل فى مكان عام.

وظهر الوالد وابنه في فيديو وهما يتشاجران فى مقاطعة هونان ، حيث قاوم الصبى محاولات والده لتقييده بالحبال ونقله إلى مركز الشرطة .

وعلق أحد الأشخاص علي الفيديو قائلين ، “سيكون هذا الصبى ممتنا لأن والده قيده حرفيا وأجبره على العودة إلى المدرسة” ، وعلق شخص اخر قائلاً “إن تعليم مثل هذا الطفل أمر صعب، يمكنك أن تقيد جسده، لكن لا يمكنك أن تقيد قلبه، وآمل ألا يلجأ إلى سلوك سيئ إذا شعر أن قيود والده مقيدة للغاية”.

وقال الأب خلال التحقيقات مع الشرطة إن ابنه، الذى كان يتراوح عمره بين 14 و 15 عاما، كان يتغيب عن الفصول الدراسية بانتظام وكان يتسكع فى الشارع فقط وأضاف أنه يدخن ومدمن على الكحول والمقامرة .

وقال أحد الضباط إنه تحدث مع الأب والابن قبل السماح لهما بالمغادرة، حتي يتوصلا لحل ، خاصة أن الصبى صغيرًا ويحتاج إلى العودة إلى المدرسة.

مقالات مشابهة

  • البحيرة تكرم 12 طالبًا مبتكرًا لمشروعاتهم المتميزة في مجالات المياه والطاقة
  • لمشروعاتهم المتميزة.. محافظ البحيرة تكرم 12 طالبًا مُبتكرًا في مجالات المياه والطاقة
  • محافظ البحيرة تكرم 12 طالبًا مبتكرًا لمشروعاتهم المتميزة في مجالات المياه والطاقة
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم