فازت مؤسسة التنمية الأسرية بثلاث جوائز عالمية ضمن جائزة “تميز الأعمال العالمية Global Business Excellence Awards لعام 2023″، وذلك عن ثلاث فئات هي، فئة أفضل حملة إعلامية على منصات التواصل الاجتماعي، وفئة أفضل خدمة، وأفضل خدمة جديدة.

وحصدت حملة “الأبوة كما نطمح” جائزتها عن فئة “أفضل حملة إعلامية على منصات التواصل الاجتماعي”، والتي تم خلالها تسليط الضوء على أهمية دور الأب في الأسرة والمجتمع، حيث شهدت تكاملاً في تنفيذها مع مختلف الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة والشركاء الإعلاميين بهدف تكثيف المضمون الاجتماعي في الوسائط الرقمية المختلفة سواءً المرئية والمسموعة والمطبوعة.

وحصلت “منظومة الخدمات المتكاملة لكبار المواطنين” على جائزة التميز في الأعمال العالمية، وذلك عن فئة “أفضل خدمة” كإبراز لدور المؤسسة الريادي في تمكين كبار المواطنين بإمارة أبوظبي عبر بناء وتفعيل منظومة خدمات وقائية و تمكينية تضمن لهم شيخوخة نشطة ومشاركة فاعلة في المجتمع.

وحصلت أيضاً على الجائزة نفسها منصة “الأبوة الإيجابية” عن فئة “أفضل خدمة جديدة”، حيث تمكن هذه المنصة الرقمية الوالدين والقائمين على رعاية الأبناء في مرحلة المراهقة من الوصول إلى المعارف والمهارات اللازمة لتربية الأبناء وفقاً لخصائصهم واحتياجاتهم النمائية في مرحلة المراهقة.

ويأتي هذا الإنجاز في إطار جهود مؤسسة التنمية الأسرية الرامية إلى تحقيق أعلى مستويات النجاح والتميز وتقديم الأفضل للأسرة والمجتمع في الإمارة، وذلك من خلال البرامج والخدمات التي تقدمها للحفاظ على أسرة متماسكة تكون نواةً لمجتمع قوي متلاحم بأفراده.

وأعربت سعادة مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية،بهذه المناسبة، عن اعتزازها بهذا الإنجاز، الذي يُعد من أبرز جوائز التميز، وأكثرها مشاركة من منظمات القطاعين الحكومي والخاص في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن حصول المؤسسة على هذه الجوائز يعكس دورها المحوري في تقديم خدمات وقائية وتمكينية لمختلف أفراد الأسر وخصوصاً كبار المواطنين والآباء والقائمين على تربية المراهقين.

وأكدت حرص المؤسسة المتواصل على إعداد وتطوير البرامج والمبادرات التي من شأنها الإسهام في تعزيز جودة حياة أفراد المجتمع كافة.

وأوضحت سعادتها أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة للعمل الدؤوب والجهود المخلصة التي يبذلها جميع العاملين بالمؤسسة، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، للنهوض بالمجتمع عن طريق تبني الخطط والبرامج المجتمعية المستدامة التي تستهدف جميع أفراد الأسرة.

وقالت الرميثي: “يعد حصول حملة “الأبوة كما نطمح” التي أطلقتها المؤسسة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” نهاية العام 2021 على جائزة التميز في الأعمال العالمية، عن فئة أفضل حملة إعلامية على منصات التواصل الاجتماعي، إنجازاً كبيراً يعكس رؤية سموها الثاقبة، والرسالة الهادفة التي نحملها حيال أهمية وجود الآباء في حياة أبنائهم وتعزيز دورهم في تربية الأجيال الجديدة، وتسليط الضوء على أهمية دور الأب في الأسرة والمجتمع، وذلك من خلال تصميم برامج ومحتوى إعلامي اجتماعي هادف وتكثيف المضمون الاجتماعي في الوسائط الإعلامية الرقمية المختلفة ووسائل الإعلام (المرئية والمسموعة، والمطبوعة) بالإضافة إلى الفعاليات والمبادرات الموجهة من خلال التعاون مع الشركاء الإعلاميين والاستراتيجيين وفقاً لمجالات خدماتهم”.

وأشارت إلى أن حصول “منظومة الخدمات المتكاملة لكبار المواطنين” على جائزة التميز في الأعمال العالمية، يعكس التفاني والالتزام الذي من شأنه تقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات ورفاهية كبار المواطنين وتعزّز استقرارهم في المجتمع، كما أن حصول منصة تربية المراهقين “الأبوة الإيجابية” على جائزة التميز في الأعمال العالمية، يرجع إلى التفكير المبتكر والتصميم الاستباقي من قِبل فرق العمل التي تعمل على تلبية احتياجات الآباء والأمهات في تربية مراهقيهم بطريقة إيجابية وبناءة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: التنمیة الأسریة أفضل خدمة عن فئة

إقرأ أيضاً:

«الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف


فاز نادي الفجيرة للفنون القتالية بدرع التميز العام من اتحاد المبارزة، تقديراً لنتائجه وأداء لاعبيه ولاعباته في مختلف البطولات على مدار الموسم الرياضي المنتهي 2023-2024.
أعلن ذلك خلال حفل الموسم الرياضي، الذي أقامه الاتحاد في دبي، بحضور الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الإماراتي والعربي والآسيوي للمبارزة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وممثلي الأندية واللاعبين واللاعبات أبطال الموسم الرياضي.
وكرم الاتحاد أفضل اللاعبين واللاعبات على مدار الموسم، وهم عبدالله الحمادي لاعب منتخبنا الوطني ونادي أبوظبي للمبارزة في سلاح الايبيه «سيف المبارزة»، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم.
كما فازت نورة البريكي لاعبة منتخبنا الوطني، ونادي أبوظبي للمبارزة في سلاح الفلوريه «الشيش»، بجائزة أفضل لاعبة للموسم الرياضي.
وفاز عبد الله الكندي لاعب منتخبنا الوطني، ونادي الفجيرة للفنون القتالية لسلاح السابر «السيف العربي»، بجائزة أفضل لاعب صاعد، وفازت زميلته حمدة التميمي لاعبة منتخبنا الوطني ونادي الفجيرة للفنون القتالية لسلاح الفلوريه «الشيش» بجائزة أفضل لاعبة صاعدة.
وتوزعت دروع الأسلحة الثلاثة على أندية الدولة المختلفة، حيث فاز بدرع سلاح الفلوريه «الشيش» نادي الفجيرة للفنون القتالية، فيما فازت أكاديمية «MKFA» بدرع سلاح الايبيه «سيف المبارزة»، وفاز نادي الفجيرة للفنون القتالية أيضاً بدرع سلاح السابر «السيف العربي».
وفاز بدروع الأسلحة لفئة الرجال والسيدات كل من نادي الفجيرة للفنون القتالية الفائز بدرعي سلاح الفلوريه «رجال وسيدات»، ونادي أبوظبي للمبارزة الفائز بدرع سلاح «الايبيه» للرجال، وأكاديمية «MKFA» الفائزة بدرع سلاح «الايبيه» للسيدات، ونادي الشارقة الرياضي الفائز بدرع سلاح «السابر» للرجال، ونادي الفجيرة للفنون القتالية الفائز بدرع سلاح «السابر» للسيدات.
وأكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، أن الموسم الرياضي المنتهي حقق أهدافه، وشهد أفضل نتيجة للعبة على المستوى الآسيوي، بحصول اللاعبة الهيام البلوشي على الميدالية الذهبية لمسابقة سلاح الفلوريه لفئة تحت 17 سنة.
وقال إن الموسم المحلي شهد تطوراً كبيراً على مستوى اللاعبين في الأسلحة الثلاث، وهو ما ظهر بوضوح من خلال قوة منافسات الموسم المحلي بين مختلف الأندية التي قدمت موسماً متميزاً.
وأضاف أن فوز نادي الفجيرة للفنون القتالية بدرع التميز العام، وحصول لاعبيه على معظم ألقاب المراحل السنية في الأسلحة الثلاث، يجسد الجهود الكبيرة للنادي.

مقالات مشابهة

  • “سؤال المليار”.. هل نحن على حافة حرب عالمية ثالثة؟
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024
  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • QNB تحصد أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • صندوق محمد بن زايد للحفاظ على الكائنات الحية و”التنمية العالمية للبيئة” يدعمان دعاة حماية البيئة الشباب
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة