CNN Arabic:
2024-06-29@14:05:06 GMT

بالصور.. أبرز إطلالات النجوم خلال عيد الهالوين لعام 2023

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

‍‍‍‍‍‍

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تتمتع إطلالات المشاهير في عيد الهالوين بإطلالات مميزة، خاصة مع وجود فريق من فناني الماكياج ومصففي الشعر المحترفين.

واستضافت مدن مثل نيويورك، ولندن، ولوس أنجلوس، بعض تجمعات المشاهير خلال عطلة نهاية أسبوع، احتفاء بعيد الهالوين، ولم تكن الإطلالات مخيبة للآمال.

ظهرت الفنانة هالسي كحورية بحر بتنورة شبه شفافة.

Credit: Rachpoot/Bauer-Griffin/GC Images/Getty Images

وشملت الأزياء التي حصلت على أكبر قدر من الاهتمام إطلالة الثنائي ميغان فوكس و"ماشين غان كيلي" المستوحاة من فيلم "Kill Bill"، وإطلالة إدوارد نورتن التي حاكت مظهر الرياضي ديفيد بيكهام، إضافةً لفستان باريس هيلتون الذي قلّد أسلوب المغنية بريتني سبيرز.

قلّد كلا من شونا روبرتسون وإدوارد نورتون إطلالة الثنائي الشهير فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام في العِقد الأول من القرن الـ21. Credit: Michael Kovac/Getty Images

اطّلع على أفضل أزياء المشاهير في عيد الهالوين لعام 2023:

ظهرت ميغان فوكس مع شريكها "ماشين غان كيلي" بإطلالات مستوحاة من شخصيات فيلم Kill Bill: Volume 1. Credit: Michael Kovac/Getty Images قلدت الفنانة Ice Spice شخصية كرتونية تُدعى Betty Boop خلال عطلة نهاية الأسبوع، وارتدت فستانًا قصيرًا أحمر اللون. Credit: Michael Loccisano/Getty Images ظهر المغني جاستن بيبر وعارضة الأزياء هايلي بيبر بأزياء مستوحاة من مسلسل كرتوني يُدعى The Flintstones. Credit: Rachpoot/Bauer-Griffin/GC Images/Getty Images قلّدت باريس هيلتون الإطلالة الشهيرة للمغنية بريتني سبيرز عند ظهورها كمضيفة طيران في الفيديو الموسيقي Toxic. Credit: REX/Shutterstock ارتدت كيلسي باليريني زي راعية بقر وردي بالكامل من فيلم "باربي". Credit: Gilbert Carrasquillo/GC Images/Getty Images أزياءلندنلوس أنجلوسمشاهيرموضةنجومنيويوركهالويننشر الأربعاء، 01 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أزياء لندن لوس أنجلوس مشاهير موضة نجوم نيويورك هالوين Getty Images

إقرأ أيضاً:

هذا هو تفسير ظاهرة رؤية النجوم عند إغلاق العينين

كشف طبيب عراقي مقيم في بريطانيا، الدكتور سرمد مزهر، عن سبب رؤية النجوم عند إغلاق العينين، مشيراً إلى ارتباط هذه الظاهرة بالحنين إلى الطفولة. من خلال منشور على حسابه في إنستغرام، شرح الدكتور مزهر مضمون دراسته التي أطلق عليها "أضواء الليل في ذاكرتي: الحنين"، تحت إشراف كبار الباحثين البريطانيين. واعتبر أن رؤية النجوم وومضات النور عند إغلاق العيون أمر طبيعي وليست نوعاً من الهلوسة، بل ظاهرة علمية تُعرف باسم "فوسفين".

وأوضح الدكتور مزهر أن الفوسفين يحدث عند الضغط بلطف على الجفون المغلقة، أو أثناء لحظات بداية النوم، أو عند التعرض المفاجئ للضوء في مكان مظلم. هذه الظاهرة غالباً ما تعيدنا إلى الطفولة، وهو الوقت الذي كنا فيه فضوليين ومندهشين من التجارب البسيطة. الرؤى الحية من الألوان وأنماط الضوء التي تظهر خلف الجفون المغلقة تثير خيال الطفل بسهولة، مما يخلق انطباعاً دائماً بالذهول والدهشة.

أشار الدكتور مزهر إلى أن رؤية الفوسفين غالباً ما تكون مرتبطة بلحظات من الاسترخاء والسلام، حيث يكون الاستلقاء مع إغلاق العينين والشعور بالأضواء الملونة مصحوباً بشعور بالهدوء والسكينة. هذه اللحظات تثير الحنين إلى الأوقات التي كانت فيها الحياة أكثر بساطة وراحة، وتعمل كفترة هدوء تريح العين من خلال انبعاثات العقل.

كما يربط الدكتور مزهر الفوسفين بعالم الأحلام والعقل الباطن، مشيراً إلى أن الأنماط المضيئة التي تظهر خلال الانتقال من اليقظة إلى النوم تمثل "بوابة لطيفة إلى عالم الأحلام". وأوضح أن هذه الظاهرة تثير شعوراً بالحنين إلى التجارب الغامضة والساحرة للأحلام. وفقاً لموقع "أن دي تي في" الهندي، فإن مصطلح "فوسفين" مستمد من اليونانية حيث تعني "فوس" الضوء و"فين" الإظهار، ويرتبط بالحنين والذكريات لدى 75% من الناس خلال طفولتهم. رغم ذلك، لم يتوصل الباحثون حتى الآن إلى تفسير دقيق لأسباب هذه الحالة.

مقالات مشابهة

  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاعا في حجم التجارة الخارجية لعام 2023
  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023
  • الاتحاد يستهدف ضم نجم أتالانتا
  • نمو الصادرات السلعية غير النفطية لأكثر من 206 مليارات ريال.. “ندلب” يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 “آفاق متجددة”
  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة”
  • ما هي المدينة الأكثر ملاءمة للعيش لعام 2024؟
  • بالصور.. أبرز الأحداث في أسبوع
  • كيلي بنسيمون تنفصل عن خطيبها قبل أيام من زفافها
  • هذا هو تفسير ظاهرة رؤية النجوم عند إغلاق العينين
  • سيف بن زايد: الإمارات من أكثر الدول استقطاباً للاستثمارات الأجنبية المباشرة على مستوى العالم لعام 2023