انضمت الفنانة شيرين رضا لأبطال مسلسل "الصدفة" بطولة ريهام حجاج وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.


مشاركة شيرين رضا في مسلسل “وبينا معاد 2” 

 

ومن ناحية أخرى تواصل شيرين رضا تصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد" الذي حقق نجاحا كبيرًا، وشاركها في البطولة صبري فواز، محمد سليمان، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، تأليف وإخراج هاني كمال.


من هم أبطال فيلم "مقسوم"؟ 

 

كما تواصل شيرين رضا في الفترة الحالية تصوير فيلم "مقسوم" الذي يشارك في بطولته ليلى علوي، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي.


ما هي آخر أعمال شيرين رضا؟ 

 

ويعرض لشيرين رضا حاليًا حكاية "ولو بعد حين"، ضمن مسلسل "حدث بالفعل"، وهي التعاون الأول بينها وبين دينا الشربيني، والحكاية من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أيمن سلامة عمرو وهبة الفنانة شيرين رضا هاني كمال مسلسل حدث بالفعل السباق الرمضاني 2024 فيلم مقسوم يوسف الكدواني داليا شوقي اسامة الهادي ريهام حجاج شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بتيتا زوزو

ظهرت الفنانة بسمة داود في الحلقة العاشرة بمسلسل تيتا زوزو، بشخصية ريم التي تعمل كمديرة في شركة دعايا وإعلان.

وقد عبرت منذ اللحظة الأولى عن شخصيتها القوية حيث واجهت ريم (بسمة داود) في الحلقة خالد (محمد الكيلاني) بسبب رفضها فكرة الإعلان المقدم من شركته وهددته بفسخ التعاقد.

يضم مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، أسلام إبراهيم، ندى موسي، حمزة العيلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

الوصفة السحرية

وفي سياق آخر، حققت بسمة داود نجاحًا كبيرًا بشخصية نهلة في مسلسل (الوصفة السحرية). فقد تصدرت محركات البحث خلال عرض الحلقات الأخيرة بسبب قوة أدائها. العمل من تأليف مصنع الحكايات. وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

كما يعد نجاح بسمة داود امتداد لما حققته في مسلسل إيجار قديم الذي قدمت خلاله شخصية ريهام وحازت ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، كما قدمت مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، كما نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها حكايات جروب الدفعة على منصة Watch It.

 

مقالات مشابهة

  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثالث
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بتيتا زوزو
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال