بغداد اليوم -  
غزة كشفت حقيقة الكيان الصهيوني واسياده المجرمين المكشوفين منذ دير ياسين، وكفر قاسم، وابي زعبل، وبحر البقر، ومخيم جباليا، والقنابل الست بِزِنَةْ طن لِكل واحدة التي هدمت المخيم كشفت نهائياً واقع الحضارة المادية التي توضحت أكيداً منذ هيروشما وفيتنام حتى أفغانستان والعراق وابو غريب واخيراً في فلسطين ولبنان.


فماذا بقي لحكام الخنوع من عذر ليسحبوا سفراءهم ويغلقوا سفارات الذل والخنوع كما فعلت بوليفيا ودول أخرى بعيدة جداً عن بلادنا وكوارث شعوبنا، ولماذا لا تفتح المعابر وتدخل الشاحنات الواقفة على معبر رفح؟, واذا هدد الصهاينة بالقصف فأين هي جيوش مصر والدول العربية وتركيا وإيران وباكستان وافغانستان ويتخذ قرار فتح المعابر رغم انف الصهاينة وداعميهم في واشنطن ولندن وباريس لتكون المعركة الشاملة والنهائية لتخليص البشرية من هذا الداء الوبيل الذي يبيد الإنسانية باسم حقوق الانسان ويقضي على الكرامة باسم الحرية ويدمر الشعوب باسم التقدّم والديمقراطية وهم يدمرون بقعة سكنية شديدة الزحام بحجة قتل مقاوم، فماذا ابقوا لتاريخ هتلر وموسوليني واسلافهم الفرنجة ولأشباههم من طغاة العصر الحديث..؟
اسحبوا السفراء
أدخلوا الوقود والدواء والغذاء
هددوا القتلة ومن يبرر افعالهم ويغطي لتبقوا شيئاً من كرامتكم وعروبتكم، فإن لم يكن لكم دين فكونوا احراراً في دنياكم وعرباً كما تزعمون.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته

عبر وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، عن قلقه تجاه الأحداث الجارية في لبنان وفلسطين، وذلك خلال رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته 

ونشر وسام أبوعلي،  إستوري على إنستجرام قائلا: “عادة لا أريد التعليق كثيرا على السياسة، حتى لو كان موضوعا خاصا ولكن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، مع الضربات الجوية، والحرب على رؤوسهم”. 

وأضاف: “ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان للاختباء، في كل دقيقة يشعرون وكأنه زلزال تحتهم”. 

واختتم: “لذا يرجى الصلاة من أجل عائلتي، وجميع اللبنانيين والفلسطينيين، هذا أقل ما يمكننا القيام به لجميع الأشخاص العالقين في الحياة أو الموت، شكرا”. 

يذكر أن الضاحية الجنوبية للبنان تعرضت لـ 8 غارات متتالية وإسقاط 8 مبانى ، وقد شنت مقاتلات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى غارتين، الأولى على الليلكي، والثانية على برج البراجنة، بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وشهدت قرى وبلدات جنوبية متاخمة للخط الأزرق، قصفا مدفعيا عنيفا مباشرا، كما أطلق الاحتلال نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الأحراج والأودية والتلال المجاورة لبلدتي الناقورة وعلما الشعب.

مقالات مشابهة

  • السوداني يوجه بـرفع جاهزية القوات الأمنية
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: قواتنا كشفت أنفاقا وأسلحة تابعة لحزب الله
  • وزيرة التضامن: رسالة دعم من مصر إلى فلسطين ولبنان في وجه العدوان الإسرائيلي
  • الشنيف يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المدرب.. فيديو
  • إعلام عراقي: قصف صاروخي يستهدف "قاعدة فيكتوريا" التي تتمركز بها قوات أمريكية في بغداد
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • محمد علي الحوثي: اغتيال السيد نصر الله رسالة للزعماء العرب
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • بشأن التحرّك البريّ الإسرائيليّ في لبنان.. ماذا كشفت صحيفة؟