صحيفة صدى:
2024-09-17@15:08:52 GMT

الرائد يواجه الشباب على ملعبه الجديد

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

الرائد يواجه الشباب على ملعبه الجديد

ماجد محمد

تلقت إدارة الرائد، الضوء الأخضر من وزارة الرياضة للعب مبارياته على ملعب منشأة النادي الجديدة بدءًا من لقاء الشباب ضمن الجولة الـ 13 من دوري روشن، الخميس بعد المقبل 9 نوفمبر.

وأوضحت مصادر إعلامية، أن ملعب الرائد، الذي تسلَّمته الإدارة سبتمبر2020، لم تُجرَ عليه أي مباراة رسمية، وستكون مواجهة الشباب الأولى لفريق كرة القدم.

ويأتي ذلك بعد الاتفاق مع رابطة دوري المحترفين، والقناة الناقلة، التي حضرت الأسبوع الماضي للموقع من أجل تحديد أماكن التصوير، وتركيب الكاميرات الخاصة بالنقل، وإجراء بروفات واختبارات، تسبق المباراة الأولى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرائد الشباب دوري روشن

إقرأ أيضاً:

في رابع جولات دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار العين.. والطائي يواجه الحزم

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات، يتوقع لها أن تشهد إثارة وندية.

الطائي VS الحزم
على استاد مدينة الأمير مدينة عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يلتقي الطائي مع الحزم في قمة الجولة، وأهم مواجهاتها. يدخل الطائي اللقاء برصيد 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني عشر بعد فوزه على العين في الجولة الماضية، ويبحث عن استعادة وضعه الفني بعد التعزيزات الأخيرة. في المقابل، الحزم يخوض المواجهة بمعنويات جيدة بعد فوزه على الفيصلي في الجولة الماضية، ويسعى لتخطي عقبة الطائي، ويمتلك في رصيده 7 نقاط بالمركز الثالث.

الفيصلي VS الجبيل
على استاد مدينة المجمعة الرياضية، يستقبل الفيصلي ضيفه الجبيل. نقاط اللقاء طموح الفريقين، فالفيصلي يسعى لتعويض الخسارة في الجولة الماضية من الحزم وتوقف رصيده عند 6 نقاط بالمركز الرابع، في المقابل يأمل الجبيل بالفوز رغم قوة منافسة والابتعاد عن المركز ماقبل الأخير، حيث لديه في رصيده نقطة وحيدة.


نيوم VS العين
على استاد مدينة الملك خالد بتبوك، يستضيف المتصدر نيوم نظيره العين في مباراة مهمة للفريقين. يدخل فريق نيوم المباراة، وهو في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، وسيلعب للفوز والمحافظة على الصدارة. في المقابل يأتي العين بالمركز السابع برصيد 4 نقاط، ويأمل في تحقيق الفوز رغم صعوبة نيوم.

مقالات مشابهة

  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا
  • في رابع جولات دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار العين.. والطائي يواجه الحزم
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • الاستقلال الإيراني يقتنص فوزا مستحقا على حساب الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • الاستقلال الإيراني يعبر الغرافة القطري بثلاثية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مستشار السوداني: هذه ليست المرة الأولى يواجه فيها العراق انخفاض النفط
  • أحمد مكي يواجه أزمة غير متوقعة في مسلسله الجديد
  • ملخص مباراة الفيحاء 0 – 5 الرائد – دوري روشن
  • الرائد يبعثر الفيحاء بخماسية في «دوري روشن»