كشفت مصادر مطلعة، عن رفض مصر الاعتذار الذي قدمه الاحتلال الإسرائيلي عن الأضرار التي حدثت في برج المراقبة التابع لها بعد القصف الإسرائيلي حيث ترى أنه لم يكن سهوًا.

وأكدت الدولة المصرية، أن عملية قصف برج المراقبة على الشريط الحدودي مثلت عملًا استفزازيًا متعمدًا، وأن مصر تحذر إسرائيل من القيام بعمليات عسكرية على طول محور صلاح الدين المعروف باسم –محور فيلادلفي- وهي الحدود بين سيناء المصرية وقطاع غزة.

وشددت الدولة المصرية أنها قد تتخذ خطوات دبلوماسية من شأنها أن تحد من العلاقة بين إسرائيل ومصر.

وفي السياق أبلغت القاهرة، قيادات حماس أنها لن تدين الحركة بعد أحداث 7 أكتوبر، أو تصنفها على أنها منظمة أرهابية

اقرأ أيضاً رسالة أمريكية للمليشيات الحوثية عبر الوسيط العماني .. والكشف عن رد المليشيات مِنْ عَدنَ إلى فَلسْطِينَ؛ الإعْلامُ الصُهيونيّ والتَّدلِيس .. قَتْلُ الأطْفَالِ والنِساء ” عَتِيْق أبَا عَتِيْق” خبير أمريكي يكشف عن رد واشنطن على إطلاق صواريخ حوثية نحو ‘‘إسرائيل’’ ويتحدث عن صفقة مع عدد من الدول العربية شاهد أول فيديو للصواريخ التي انطلقت من اليمن إلى مدينة إيلات وأحدثت انفجارات بحسب إعلام إسرائيلي عاجل.. ثالث دولة تقطع علاقاتها مع إسرائيل والرئيس: عليها الانسحاب فورا من أراضي فلسطين المحتلة مسؤول أمريكي يعلن اعتراض ”إسرائيل” لعدد من الصواريخ أطلقت من اليمن ويكشف نوعها ”صور” اليمن تدين بشدة مجزرة الاحتلال الإسرائيلي مخيم جباليا في غزة خبير عسكري: مفرقعات الحوثي حرفت الأنظار عن مجازر إسرائيل في مستشفى المعمداني وجباليا وهذا سر توقيتها! اسرائيل تعترف بمجزرة جباليا وتعلن مسؤوليتها عن قتل المدنيين في غزة ما هي خسائر إسرائيل من الهجوم البري حتى الآن؟ أبو عبيدة يفجّر مفاجآت «فيديو» عاجل: الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض هدف جوي جنوب ”إيلات” قادم من البحر الأحمر مصادر حوثية تكشف عن الأسباب الحقيقية لإعلان المليشيات استهداف إسرائيل بالصواريخ (تفاصيل)

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن الهجوم على مواقع إنتاج أسلحة لـ«حزب الله»

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّه نفذ هجومًا مركزًا على مواقع لإنتاج أسلحة وبنى تحتية لحزب الله في الضاحية الجنوبية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل. 

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ362 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تعرف على تطورات الأوضاع في لبنان بعد الاجتياح البري لقوات الاحتلال الإسرائيلي.. إيران ترد على مقتل "هنية ونصر الله" بأكثر من 100 صاروخ.. بايدن يعلن استعداده لمساندة الصهاينة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن الهجوم على مواقع إنتاج أسلحة لـ«حزب الله»
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء العملية البرية في لبنان
  • تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن أن مناطق المطلة ومسجاف وكفار جلعادي شمال إسرائيل "مناطق عسكرية مغلقة"
  • تطورات اليوم الـ360 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • ركام ودمار وغارات مستمرة.. الاحتلال الإسرائيلي يكرر سيناريو قطاع غزة في لبنان
  • جيش الاحتلال يعلن اعتراض هجوم لطائرات مسيرة في إيلات
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض مسيّرة فوق البحر الأحمر