كشفت مليشيا الحوثي الإرهابية عن تلقيها تهديدات أمريكية صريحة، عبر الوسيط العماني، من أي تدخل في الحرب الدائرة بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي.

وقال عضو المكتب السياسي للمليشيات، ومنتحل صفة محافظ ذمار، محمد البخيتي، في تصريحات لقناة "الميادين" أمس الثلاثاء، إنّ الولايات المتحدة الأميركية أرسلت تهديداتٍ إلى جماعته، فما كان منها إلّا أن ردّت بإطلاق الصواريخ المُوجَّهة نحو إسرائيل، حد زعمه.

وأوضح البخيتي أنّ واشنطن أرسلت "تهديدها عبر الوسيط العُماني"، لكن مليشياته كانت قد قررت إطلاق الصواريخ متى ما أعلن الاحتلال الغزو البري لقطاع غزة.

وكانت مليشيا الحوثي، قد تبنت أمس الثلاثاء، إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة نحو المناطق المحتلة في فلسطين، للمرة الثالثة منذ بدء العدوان على غزة.

اقرأ أيضاً تدهور مروع للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. الريال السعودي يتجاوز 400 وهذا سعر الدولار درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأربعاء مِنْ عَدنَ إلى فَلسْطِينَ؛ الإعْلامُ الصُهيونيّ والتَّدلِيس .. قَتْلُ الأطْفَالِ والنِساء ” عَتِيْق أبَا عَتِيْق” خبير أمريكي يكشف عن رد واشنطن على إطلاق صواريخ حوثية نحو ‘‘إسرائيل’’ ويتحدث عن صفقة مع عدد من الدول العربية شاهد أول فيديو للصواريخ التي انطلقت من اليمن إلى مدينة إيلات وأحدثت انفجارات بحسب إعلام إسرائيلي عاجل.. ثالث دولة تقطع علاقاتها مع إسرائيل والرئيس: عليها الانسحاب فورا من أراضي فلسطين المحتلة مسؤول أمريكي يعلن اعتراض ”إسرائيل” لعدد من الصواريخ أطلقت من اليمن ويكشف نوعها ”صور” اليمن تدين بشدة مجزرة الاحتلال الإسرائيلي مخيم جباليا في غزة خبير عسكري: مفرقعات الحوثي حرفت الأنظار عن مجازر إسرائيل في مستشفى المعمداني وجباليا وهذا سر توقيتها! اسرائيل تعترف بمجزرة جباليا وتعلن مسؤوليتها عن قتل المدنيين في غزة أكاديمي عسكري يتحدث عن الأثر العسكري والفارق الذي تحدثه الهجمات الحوثية نحو فلسطين المحتلة صحفي اسرائيلي يعلق على بيان الناطق العسكري الحوثي : ”صفر على الشمال”

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

دفعة جديدة من الصواريخ الإيرانية تضرب “إسرائيل”

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أفادت وسائل إعلام إيرانية، قبل قليل، أن دفعة جديدة من الصواريخ تضرب “إسرائيل” حيث دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء البلاد ودفعت الملايين.

ونقلت وكالة أنباء فارس عن مسؤول إيراني، قوله إن “دفعة جديدة من الصواريخ في طريقها إلى الأراضي المحتلة”.

وأشار المسؤول الإيراني، إلى أن أكثر من ثمانين صاروخا أطلقها الحرس الثوري أصابت أهدافها.

وفي وقت سباق، نقلت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية عن جيش الاحتلال، إن أكثر من 250 صاروخا باليستيا أستهدفت مناطق بإسرائيل بينها قواعد عسكرية.

هدد الحرس الثوري الإيراني، قبل قليل، عن أنه سيتم استهداف إسرائيل مرة أخرى إذا ردت على أي هجوم.

وقال الحرس الثوري في بيان، إن “العملية التي نفذناها تمت بناء على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي ودعم الجيش ودفاعا على حقنا في الدفاع عن النفس”.

وتابع: “ردا على إغتيال الشهيد إسماعيل هنية والشهيد السيد حسن نصر الله والشهيد اللواء عباس نيلفوروشان، استهدفنا قلب الأراضي المحتلة”. وأردف: “إذا رد النظام الصهيوني على العملية فإنه سيواجه هجمات عنيفة”.

ودوت صافرات الإنذار في جميع أنحاء الأرضي الفلسطينية المحتلة، ما دفع الملايين إلى الملاجئ.

ودوت الصافرات صفارات في ديمونا في النقب، جنوب فلسطين المحتلة، وفي القدس المحتلة، وفي مناطق البحر الميت.

مقالات مشابهة

  • فصائل المقاومة الفلسطينية: إطلاق الصواريخ الإيرانية رسالة قوية لردع جرائم “إسرائيل”
  • دفعة جديدة من الصواريخ الإيرانية تضرب “إسرائيل”
  • مئات الصواريخ من إيران إلى فلسطين المحتلة
  • "أكسيوس": الصواريخ الإيرانية على إسرائيل جاءت بعد تحذيرات أمريكية
  • الصواريخ الايرانية تضرب تل ابيب ومناطق اخرى
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • رئيس برلمان لبنان: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • «بري»: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • الحكومة الشرعية تدين بأشد العبارات ”عدوان الكيان الصهيوني على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الحوثية”
  • ”صراع الحياة: الألغام الحوثية وخرائط الموت في اليمن”