شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في محافظة القدس، طالت 25 مواطنًا.

ففي قرية بيت اكسا، اعتقلت قوات الاحتلال: حنظلة عيسى الشيخ بعد أن داهمت منزله وعبثت بمحتوياته، ويحيى البدوي، ويوسف قنديل، من بلدة بيت سوريك.

ومن بلدة بدو، اعتقلت قوات الاحتلال 14 مواطنا، وهم: امجد عواد، وهشام عواد، وخالد رائد جميل الشيخ، واياد محمد جميل الشيخ، وخليل خالد الشيخ، ومجد موسى ابو عيد، واحمد موسى ابو عيد، وعباس لافي منصور، وعز الدين زياد الخضور، وقصي الشراري حميدان، وابراهيم جهاد منصور، وصدام حسين بدوان، ورامي موسى سعيد إحميدان، وموسى رامي موسى إحميدان.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في قرية بدو، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وسلمت بلاغات لثلاثة مواطنين لمراجعة مخابراتها.

وفي بلدة قطنة، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: همام طبنجة، ومحمد جمال حوشية، ووسيم منصور حمودة، وصهيب سليم شماسنة، وأيمن شماسنة، ومهنا طه، ومصعب شماسنة.

ومن بلدة حزما شرق القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد سليمان فزاع.

وفي السياق ذاته، قال مراسلنا إن قوات الاحتلال داهمت منازل أسرى محررين في القدس، واستولت على مركبات وأموال ومصاغ ذهبي منها، وعرف من أصحابها: أسامة الرجبي، ومحمد الشاويش، ومحمد البكري، وزياد أبو هدوان، واسماعيل الكركي، وعبادة نجيب، وحمزة العباسي، وحسن عميرة، والشقيقين نوح وعبد الجواد الغزاوي.

كما استولت قوات الاحتلال على مركبة المعتقل المحرر أحمد سرور بعد ان داهمت منزله في جبل المكبر جنوب القدس، وفرضت عليه غرامة مالية بلغت 170 ألف شيقل، وسلمته استدعاء للتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين القضية الفلسطينية اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي القدس غزة أخبار فلسطين أخبار فلسطين اليوم الاجتياح البري لقطاع غزة اعتقلت قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - وسم" الاجتياح البري" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي، بعد قيام قوات جيش الاحتلال " الإسرائيلي"، بعملية برية إلى داخل الأراضي اللبنانية فجر اليوم الثلاثاء.


وصرح جيش الاحتلال، أن العملية البرية التي قام بها في جنوب لبنان، هي بالمناطق التابعة لحزب الله، والتي تعتبر تهديدًا للبلدات الإسرائيلية".


وعبر المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عن حالة الفزع والخوف التي يعانون منها، من خلال ما تداولوه من صور وفيديوهات للحظة اجتياح دبابات الاحتلال "الإسرائيلي" للأراضي اللبنانية، والقصف الذي قامت به في  الضاحية الجنوبية، وخاصة المعركة الطاحنة التي تجري  بين كتائب الرضوان التابعة لحزب الله و وجيش الاحتلال.

 

إقرأ أيضاً : "من بينهم ابن نائب سابق أطلق أعيرة نارية" .. 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات إقرأ أيضاً : إعلام سوري: القصف الإسرائيلي استهدف اغتيال شخصيات في دمشقإقرأ أيضاً : قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على دمشق

مقالات مشابهة

  • بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة
  • قوات العدو تصيب فلسطينيا وتعتقل العشرات من مناطق متفرقة بالضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال اقتحامات بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الضفة والقدس
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله