وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رسالة شكر إلى وزير الداخلية محمود توفيق والقيادات الأمنية، بعد الموافقة على حضور ٥٠ ألف مشجع في مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويستضيف الأهلي في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء فريق صن داونز الجنوب إفريقي، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

الأهلي يشكر وزير الداخلية

وقال النادي الأهلي - في بيان له مساء أمس الثلاثاء - وجه مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الشكر والمحبة إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وكل الجهات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على الحضور الجماهيري بسعة ٥٠ ألف متفرج في مباراة الإياب للدور قبل النهائي للدوري الإفريقي بين الأهلي وصنداونز بطل جنوب إفريقيا".

وأضاف البيان، "وعبر مجلس الإدارة عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف.. وناشد جماهير الوفية التعاون مع كل القائمين على التنظيم كالعادة، حتى تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بمكانة مصر الرياضية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى محمود الخطيب وزير الداخلية الاهلي الاهلي اليوم صن داونز اخبار الاهلي اليوم الاهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز مباراة الاهلي وصن داونز الاهلى وصن داونز ملخص مباراة الاهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي وصن داونز والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

إقرأ أيضاً:

حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية

شهدت مكتبة الإسكندرية الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي حضور ١٥٠٠ طالب من  طلاب الثانوية العامة عقب قرار المحافظة بفتح الاستاد  ومكتبة الإسكندرية أبوابها بسبب فترات تخفيف الأحمال الكهربائية.

وقد شهد أمس الخميس حضور نحو ١٢٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة.

قرار المحافظة 

أعلنت محافظة الإسكندرية عن أنه تم تجهيز إحدى القاعات باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي لاستقبال طلاب الثانوية العامة مجانًا طوال فترة الامتحانات يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم القومي.

كما تفتح مكتبة الإسكندرية أبوابها مجانًا لطلبة الثانوية العامة، وذلك طوال فترة الامتحانات يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً ويومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب.

inbound4844112113070504984 inbound4459717332758761312 inbound397417904512783767

مقالات مشابهة

  • محمود علاء يودع الزمالك وجماهيره برسالة مؤثرة
  • وزير الداخلية الفرنسي يحذر من اضطرابات محتملة بعد الانتخابات
  • أبرز حصاد مجلس النواب خلال أسبوع.. الموافقة على قانوني تعديل إنشاء المحاكم الاقتصادية والمرافعات المدنية والتجارية
  • الأهلي يطلق مجلة إلكترونية.. وتقليص العدد المطبوع
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا
  • حصاد جلسات الأسبوع.. الموافقة على قانونين و3 قرارات جمهورية باتفاقيات دولية (تفاصيل)
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي