يرى حمادة صدقي مدرب منتخب مصر السابق، أن مؤتمر رولاني موكوينا مدرب صن داونز، بعث من خلاله رسائل هامة للغاية، وأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن النادي الأهلي قبل المباراة.

وتابع صدقي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "موكوينا أكد خلال المؤتمر بطريقة غير مباشرة، أنه عمل على مذاكرة النادي الأهلي، بشكل كبير بالإضافة إلى أنه لعب على الجانب النفسي".

وأضاف حمادة صدقي: "تصريحات المدرب بالنسبة لي كانت مفاجئة، خاصةً أن أغلب المدربين لا تطلق تصريحات بهذا الشكل قبل ساعات من مباراة هامة، ولكن حديثه بشكل تفصيلي كان جرئ لوضع الضغط النفسي على الأهلي".

حمادة صدقي: ثنائية ياسر وعبد المنعم أفضل للدفاع وأكرم توفيق للجبهة اليمنى

من جانبه، أكد حمادة صدقي، أن ثنائية محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في خط دفاع الأهلي، أفضل من مشاركة عبد المنعم ورامي ربيعة أمام صن داونز، بالدوري الإفريقي.

وواصل: "ياسر إبراهيم يمتاز بالسرعات والقوة وهو ما يحتاجه الأهلي في مباراة الأربعاء".

وواختتم: "حال جاهزية أكرم توفيق بنسبة 100% سيكون من الأفضل مشاركته في الجبهة اليمنى على حساب محمد هاني، مع مشاركة رضا سليم وتواجد حسين الشحات على دكة البدلاء كورقة رابحة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الاهلي الاهلي اليوم صن داونز اخبار الاهلي اليوم الاهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز مباراة الاهلي وصن داونز الاهلى وصن داونز ملخص مباراة الاهلي وصن داونز موكوينا موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي وصن داونز والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم حمادة صدقي حمادة صدقی

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس ضد لانس بالدوري الفرنسي

محمد عبد المنعم.. أعلن الجهاز الفني لنادي نيس الفرنسي، تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة لانس، والمقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ويحتضن ملعب بوليرت ديليليس مباراة نيس والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم، ونظيره لانس، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الفرنسي.

محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس

ويتواجد محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيلة نادي نيس لمواجهة لانس، مساء اليوم، في مواجهة وتحد جديد للدولي المصري، من أجل تقديم أفضل مستوياته.

تشكيل نيس لمواجهة لانس في الدوري الفرنسي

وجاء تشكيل نيس لمباراة لانس على النحو التالي:

محمد عبد المنعم أساسي

في حراسة المرمى: مارسين بولكا

في خط الدفاع: يوسف ندايشيميي - محمد عبد المنعم - مويس بومبيتو

في خط الوسط: أنتوين ميندي - هشام بوداوي - بابلو روزاريو - علي العابدي

في خط الهجوم: إيفان جويساند - جيريمي بوجا - بدر الدين بوعناني.

موعد مباراة نيس ضد لانس اليوم

وتنطلق مباراة نيس ضد لانس اليوم في الجولة السادسة ببطولة الدوري الفرنسي، وذلك مع حلول الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة نيس ضد لانس اليوم في الدوري الفرنسي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوريات الأوروبية الكبرى.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • محمد المكي إبراهيم .. زاد (الأكتوبريات) وخيار ( الخلاسية)
  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة
  • السودان يودع محمد المكي إبراهيم
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • محمد عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس ضد لانس بالدوري الفرنسي
  • للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس