موقع 24:
2024-07-03@15:09:58 GMT

العين يواجه الوصل بحثاً عن تعزيز الصدارة

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

العين يواجه الوصل بحثاً عن تعزيز الصدارة

سيكون العين متصدر دوري أدنوك للمحترفين على موعد قد يبدو مبكراً لحسم القمة عندما يحل ضيفاً على الوصل ملاحقه المباشر في قمة الجولة السابعة.

ويتصدر العين الترتيب برصيد 15 نقطة من ست مباريات متقدماً بنقطة واحدة عن الوصل وشباب الأهلي ويدرك جيداً ان الانتصار على مضيفه سيُخلي طريق القمة أمامه خصوصاً وأن شباب الأهلي سيتابع نتيجة المواجهة بحثاً عن استعادة الصدارة من جديد.

الاستعدادات لمواجهة الوصل ???????? #نادي_العين pic.twitter.com/Y1LoPCtSWw

— نادي العين (@alainfcae) October 31, 2023


وسيحل شباب الأهلي حامل اللقب ضيفا على اتحاد كلباء بعد غد الجمعة على أمل الفوز واستعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية بعد تعادله مع النصر 3-3.
ونظراً لأهمية مباراة العين والوصل والمقررة على إستاد زعبيل بدبي غداً الخميس، أعلن الاتحاد الإماراتي تعيين طاقم تحكيم من سلوفينيا يقوده سلافكو فينسيتش لإدارتها.
وقال ألفريد شرودر مدرب العين في تصريحات نقلها حساب النادي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، فيما بدا أنه تعليق على استقدام حكام أجانب "يجب التأكيد على ترسيخ مبدأ العدالة في كرة القدم".
لكن المدرب أكد أيضاً ضرورة "أن يكون الفريق جاهزاً بالدرجة المطلوبة لمواجهة الخميس (أمام الوصل)".

تدريبات #الإمبراطور في زعبيل استعدادا لمباراة الخميس ????????
.
The #EMPEROR training at Zabeel, getting ready for Thursday’s match. ????????#اصفر_في_اصفر ????#دوري_أدنوك_للمحترفين ⚽️ pic.twitter.com/DOb2fIuECW

— AlWasl SC (@AlWaslSC) October 31, 2023


وقال لابا كودجو مهاجم وهداف العين في تصريحات صحافية بشأن إمكانية هز الشباك في اللقاء المقبل "أحرزت عدة أهداف في مرمى الوصل ودائماً ما أحضر لكل مباراة بذات التركيز بغض النظر عن اسم المنافس".
*صعوبة المنافس
ولا يبدو اتحاد كلباء منافساً سهلاً لشباب الأهلي بالنظر إلى خسارته بصعوبة على أرض الوحدة 2-1 بفضل هدف كريستيان جوانكا من ركلة جزاء قبل النهاية بثلاث دقائق. ويحتل اتحاد كلباء المركز العاشر برصيد سبع نقاط.
وسيفتتح الجزيرة مباريات الجولة غداً الخميس بمواجهة ضيفه الشارقة المنتشي بانتصاره بخماسية على ضيفه بني ياس في الجولة الماضية.
وتعثر الجزيرة أمام خورفكان بنتيجة 4-2 في أول هزيمة يتلقاها هذا الموسم ما دفعه للتراجع للمركز الخامس خلف الشارقة الذي تقدم للمركز الرابع.
وسيستضيف النصر منافسه البطائح بعد غد الجمعة وهو في حالة نشوة عقب تعادله مع شباب الأهلي في الجولة الماضية ويحدوه الأمل في الفوز والتقدم أكثر في الترتيب في ظل احتلاله المركز الثامن بنقاط متأخرا بنقطة واحدة عن البطائح.
وقد يبدو حتا، متذيل الترتيب بدون نقاط والذي خسر بنتيجة 5-0 أمام الوصل في الجولة الماضية، صيداً سهلاً للإمارات.
ويبحث الإمارات عن تعديل وضعه في جدول الترتيب بعد احتلاله المركز 12 برصيد خمس نقاط بعد تلقيه الهزيمة الثالثة هذا الموسم أمام العين في الجولة الماضية.
وسيشهد يوم السبت المقبل نهاية الجولة حيث سيلعب بني ياس، صاحب المركز 11 برصيد سبع نقاط، أمام ضيفه خورفكان التاسع بنفس الرصيد من النقاط.
وسيلعب عجمان صاحب المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط مع الوحدة السادس بتسع نقاط والذي ينتظر أي تعثر للجزيرة لتجاوزه نحو المركز الخامس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة العين نادي العين دوري أدنوك للمحترفين فی الجولة الماضیة

إقرأ أيضاً:

اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا

تنطلق اليوم الأربعاء ثلاث مباريات في الدوري الممتاز، على رأسهم الزمالك ضد فاركو على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة. 

21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا



يواجه الزمالك فاركو على استاد الجيش ببرج العرب فى السابعه مساءا وهو لقاء يهم أبناء ميت عقبه لمواصلة الزحف نحو المقدمة فى جدول المسابقة بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا فى الجوله السابقه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى النقطه ال٣٧ محتلا المركز الثامن. 

وفى نفس التوقيت يلتقى فريق سيراميكا مع الإسماعيلى بملعب المقاولون العرب ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطه وخسر من الزمالك برباعية فى الجوله الـ ٢٨ بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر برصيد ٣١ نقطه. 

وفى الرابعه عصرا يلتقى مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة فى عز الحر حيث يسعى فيوتشر إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤١ نقطه بينما يحتل البلديه المركز ال١٦ فى دائرة الخطر برصيد ٢٣ نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا