أعلنت شركة مايكروسوفت إطلاق إصدار عام 2023 من "ويندوز 11"، المسمى Windows 11 32H2، ويعد تحديث المزايا التالي لنظام التشغيل.
وكانت هذه الشركة قد بدأت إطلاق تحديث Windows 11 23H2 في شهر سبتمبر الماضي للمشتركين في برنامجها التجريبي، وذلك عبر قناة Release Review Channel، مع الإشارة إلى أن له فرع الخدمة وقاعدة التعليمات البرمجية ذاتهما لتحديث عام 2022 من نظام ويندوز 11.


وقال جون كيبل نائب الرئيس لمايكروسوفت لخدمات ويندوز وتسليمها، نظرا إلى أن إصدار عام 2023 من ويندوز 11 يشترك في قاعدة التعليمات البرمجية وفرع الخدمة ذاتهما لإصدار عام 2022 من ويندوز 11، فسوف نقدم تحديث المزايا هذا باستخدام تقنية التخديم، أي مثل تلك المستخدمة في عملية التحديث الشهرية، مما يوفر تجربة تثبيت سريعة.
وأضاف "يمكن للمستهلكين الذين لديهم أجهزة مؤهلة تعمل بإصدار عام 2022 من نظام ويندوز 11، والمهتمين بتجربة هذه التحسينات الجديدة عندما تكون متاحة، اختيار فعل ذلك عن طريق فتح (الإعدادات)، ثم (تحديث ويندوز)، ثم تشغيل (الحصول على آخر التحديثات فور توفرها)، ثم اختيار (التحقق من وجود تحديثات).
ويمكن للعملاء في قطاعي الأعمال والتعليم الترقية عبر ما يسمى بتحديث ويندوز للأعمال ، وخدمة (تحديث خادم ويندوز) ، و(مركز خدمة الترخيص المجمع).
وينصح ببدء عمليات النشر المستهدفة للتأكد من أن التطبيقات والأجهزة والبنية الأساسية الخاصة بهم تعمل كما هو متوقع بعد التحديث.
وكان من المتوقع أن يأتي إصدار 2023 من نظام ويندوز 11 مزودا بالعديد من المزايا الجديدة، لكن مايكروسوفت قررت بدلا من ذلك التعجل وإطلاقها كجزء من تحديث Moment 4 الخاص بإصدار عام 2022 من نظام ويندوز 11، الذي أطلق في وقت سابق من العام الحالي.
وسينتقل إلى إصدار 2023 من ويندوز 11 من خلال عملية تحديث مبسطة تشبه التحديث الشهري الذي يتضمن حزمة التمكين eKB التي ستقوم بتنشيط المزايا التي أطلقت بالفعل في تحديثات عام 2022 السابقة.
وفي حين أن تحديث عام 2023 من نظام ويندوز 11 متاح الآن للباحثين عنه فقط، قالت مايكروسوفت إنها ستبدأ التحديث التلقائي للأجهزة المؤهلة في الأشهر المقبلة، ومع ذلك، قد تجري الشركة عمليات توقف وقائية للأجهزة التي تواجه مشكلات، مثل: عدم توافق التطبيقات، مما يؤدي إلى تأخير التحديث حتى يتم حل المشكلة.
ويواصل هذا التحديث إيقاع تحديث المزايا السنوي لنظام ويندوز 11، إذ إن مايكروسوفت اعتادت إطلاق تحديثات المزايا الجديدة في النصف الثاني من كل عام.
وتابع كيبل: يعيد هذا الإصدار الجديد ضبط 24 شهرا من الدعم للإصدار المنزلي (هوم) والإصدار الاحترافي (برو) Pro، و36 شهرا من الدعم لإصداري الأعمال والتعليم.
وتتضمن قائمة المزايا الجديدة التي تأتي مع تحديث عام 2023 من نظام ويندوز 11، المساعد القائم على تقنية الذكاء الاصطناعي (كوبايلت)، وإصدارا مجددا من مستكشف الملفات، ودعم الإضاءة الديناميكية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: إصدار عام عام 2022 من عام 2023 من

إقرأ أيضاً:

محكمة جنايات سرت تسجن موظف في مكتب السجل المدني لمدة 5 سنوات

الوطن| رصد

قضت محكمة جنايات سرت، بسجن موظف في مكتب السجل المدني زمزم، لمدة 5 سنوات بتهمة إصدار 13 قيداً عائلياً بخلاف الحقيقة.

وأوضح مكتب النائب العام، أن وكيل النيابة بنيابة سرت الابتدائية، فتح تحقيقاً حول معلومات قدمها مأمور قسم مباحث الأحوال المدنية، حول تعمد أحد موظفي السجل إصدار تسجيل 13 قيداً عائلياً على خلاف الحقيقة.

وأضاف البيان أن التحقيقات أثبتت صحة ارتكاب الواقعة، لغرض التربُّح غير المشروع، حيث قرر المحقق رفع الدعوى الجنائية في مواجهة المتهم أمام محكمة جنايات سرت، التي قضت في آخر جلساتها بإدانته وعاقبته بالسجن لمدة خمس سنوات، وتغريمه 212 ألف دينار.

 

الوسوم#النائب العام ليبيا محكمة ‎ جنايات سرت نيابة سرت الابتدائية

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في هذه الدولة
  • مايكروسوفت توافق على تسوية التمييز في الأجور بقيمة 14 مليون دولار
  • بنك التنمية المحلية: ارتفاع صافي الارباح بـ 200 بالمائة في 2023
  • التجنس وتأشيرات فرنسا وتصاريح الإقامة.. إليكم حصة الجزائريين
  • محكمة جنايات سرت تسجن موظف في مكتب السجل المدني لمدة 5 سنوات
  • انخفاض سعر الذهب في ختام التعاملات.. اعرف عيار 21 بكام بالتحديث الأخير
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في إسبانيا