بوابة الفجر:
2024-07-08@00:39:29 GMT

تعرف على إيرادات فيلم الرعب "The Exorcist: Believer"

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

وصلت إيرادات فيلم الرعب The Exorcist: Believer، إلى 120 مليون و643 الف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 6 أكتوبر الجارى.


وانقسمت الإيرادات بين 59 مليون و527 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و61 مليون و116 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى والفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures.

 

أحداث الفيلم 
 

فيلم الرعب The Exorcist: Believer  يدور عندما تظهر على أنجيلا، ابنة الأب العازب فيكتور فيلدنج، وصديقتها كاثرين، علامات المس الشيطاني، يطلق ذلك العنان لسلسلة من الأحداث التي تجبره على مواجهة طبيعة الشر، مرعوبًا ويائسًا، ويبحث عن كريس ماكنيل، الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي شهد شيئًا كهذا من قبل.

 

أبطال "The Exorcist: Believer"

 

يقوم ببطولة فليم الرعب الجديد The Exorcist: Believer، كل من ليندا بلير، إلين بورستين، أوليفيا أونيل، جنيفر نيتلز، ليزلي أودوم جونيور، آن دود، ليديا جيويت، نوربرت ليو بوتز، رافائيل سبارج، بن بلادون، العمل من إخراج ديفيد جوردون جرين الذى شارك في التأليف جنبا إلى بيتر ساتلر، سكوت تيمز، داني ماكبرايد، ويليام بيتر بلاتي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم سينما ايردات شباك التذاكر The Exorcist

إقرأ أيضاً:

محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر

أبدي الفنان محمد انور سعادته بتحقيق فيلمه الجديد “جوازة توكسيك” إيرادات كبيرة.

حيث شارك محمد أنور جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من اللقطات وعلق عليها قائلا: «الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في أول يومين هو من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرا لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط إنه عاجبكم، واللي مدخلش لسه يا ريت يدخل ويعملي منشن في استوري وهيعجبكم إن شاء الله».

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت طرحت أسرة فيلم جوازة توكسيك الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل اسم "لو زعلان" والتى يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس.

والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وكان أعلن النجم ماجد المهندس عن انتهائه من أحدث جلساته الفنية.

حيث نشر ماجد المهندس صورة له من الجلسة الفنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقًا: “انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبجهود منتسبي هيئة الترفيه، وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد”.

وتابع حديثه، قائلًا: “الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال إعجابكم”.

وكان أحيي النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً فى لندن، وقدم ماجد خلال الحفل باقة لامعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

مقالات مشابهة

  • محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر
  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • 334 مليون و634 ألف دولار.. إيرادات ضخمة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس