صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@00:15:46 GMT

الجنيبي أفضل حكم فيديو مساعد في آسيا

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «التورنيدو» يهدي السعودية «جائزة الأفضل» للمرة السادسة رئيس الدولة ومحمد بن راشد: مواصلة التنمية والتقدم لشعب الإمارات


حصل الحكم الدولي الدكتور عمار الجنيبي على جائزة أفضل حكم فيديو مساعد في آسيا، خلال الحفل السنوي الـ 27، لجوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022 الذي أقيم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات العالمي بالعاصمة القطرية، وذلك ضمن أفضل حكام القارة التي ضمت حكم الساحة الأسترالي كريس بيث، ومواطنيه الحكمين المساعدين أنتون شتاينن، وآشلي بيكهام.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • طفل إماراتي يحصد جائزة أفضل ابتكار في الروبوتات في أمريكا
  • الطالب الإماراتي علي اللوغاني يحصد جائزة أفضل ابتكار في أمريكا
  • تضم لاعبا أردنيا وقطريا.. الكشف عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في آسيا
  • القطري عفيف والأردني النعيمات ينافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • النعيمات وأكرم عفيف يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية