يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة حاسمة وقوية أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر، وذلك في إطار منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وكان فريق الأهلي قد تلقى الهزيمة على يد نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي؛ بفيتوريا.

تشكيل صن داونز المتوقع لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي الدوري الافريقي عماد النحاس: الجمهور عليه عامل كبير.. وهذا الشكل المناسب للأهلي أمام صن داونز

وانطلقت بطولة دوري السوبر الإفريقي، هذا الموسم بمشاركة 8 أندية، وهم الأهلي، وصن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي، والوداد المغربي، وبترو أتلتيكو الأنجولي، وسيمبا التنزاني، وإنيمبا النيجيري، ومازيمبي الكونغولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وقنوات أون تايم سبورتس، أحد القنوات الناقلة لإذاعة مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صن داونز مارسيل كولر الاهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز الأهلي ضد صن داونز نصف نهائي الدوري الإفريقي صن داونز الجنوب إفریقی دوری السوبر الإفریقی إیاب نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

تتواصل الجدلات حول إمكانية حصول نادي الزمالك على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمشاركة في بطولاتها بدايةً من الموسم الجديد. وقد أكدت "كاف" على ضرورة أن تحصل جميع الأندية على هذه الرخصة للمشاركة في المنافسات القارية.

في حال عدم نجاح الزمالك في الحصول على الرخصة في الأيام القادمة، فسيتم استبعاده من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وسيحرم أيضًا من المشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، بعد تأهله كحامل للقب النسخة السابقة، وذلك بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق خالد بوطيب، والذي صدر بقرار من المحكمة الفيدرالية السويسرية في 18 مارس 2024.

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

وفقًا للوائح "كاف"، فإن الأندية التي لم تسدد مبالغ مستحقة عليها أو لم تتوصل إلى اتفاق تسوية بحلول 31 مايو 2024، ستحرم من الحصول على رخصة المشاركة في مسابقاتها للموسم القادم.

وتنص المادة 63 من لائحة التراخيص على أنه إذا لم تكن هناك أسباب واضحة للطعن في الدعوى أو الإجراءات، سيظل المبلغ المستحق للدفع.

خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك

في حال استبعاد الزمالك من مباراة السوبر الإفريقي، سيتعين على النادي الأهلي مواجهة نهضة بركان المغربي، وهو الوصيف في الكونفدرالية في النسخة الأخيرة، بديلًا عن الزمالك الذي يجب عليه سداد مستحقات مقدرة بـ 2.4 مليون يورو للاعبه السابق خالد بوطيب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة