غزة تستغيث.. من خلال جمعية الهلال الاحمر المصري يمكن تقديم الدعم والتبرع لحساب الشعب الفلسطينى الذى يحتاج الى الطعام والعلاج جراء الاعتداءات المستمرة عليه من قبل الكيان الصهيوني، وأوضحت جمعية الهلال الأحمر طرق التبرع لحساب الشعب الفلسطينى وذلك من خلال الآتي:

 
أونلاين:

 من خلال موقع جمعية الهلال الأحمر المصري https://www.

egyptianrc.org/Donate/online-donation

-  من خلال مندوب: 

الاتصال ب ١٥٣٢٢ (داخلي ٣) واترك الاسم، العنوان، رقم المحمول، والمبلغ وسيتم التواصل معك خلال ساعات.

- رسالة نصية: ابعت رسالة نصية من أي محمول على رقم 9770 واكتب فيها فلسطين (قيمة الرسالة 5 جنيهات).
- فوري:

 من أي مكان عنده ماكينة فوري كود 99981
#فودافون_كاش كود   *9*166#
او ابليكيشن
#انا_فودافون
#اورانج_كاش كود #7115#
بنك القاهرة: حساب رقم 8384/501/30
IBAN: EG440004103000000305010008384

‏CIB حساب رقم 100035211157
كود تسويقي 
911111
‎البنك_العربي_الإفريقي_الدولي حساب رقم
702 379-3910-001
بنك SAaIB فرع المعادي حساب رقم ٢٨٢٠٣٠٢٩٣٢١١٠٠١٠

وكانت جمعية الهلال الأحمر المصري، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، دعت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، المواطنين للتبرع لتوصيل المساعدات اللازمة لدعم الأشقاء في فلسطين.

وكتبت عبر فيس بوك، إن الأراض الفلسطينية تشهد الأن أحداثًا متصاعدة، مع وجود بعض الانتهاكات والاصابات بحق المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم، مضيفة: ادعم وساند اطفالنا واخواتنا في فلسطين، اتبرع لجمعية الهلال الاحمر المصري لتوصيل المساعدات اللازمة ولدعم الاشقاء في دولة فلسطين.
 

وعن طرق التبرع، قالت: ممكن كلنا نساعد بالطرق دي، ابعت رساله نصية من أي محمول على رقم 9770 قيمة الرساله 5 جنيهات واكتب فيها فلسطين، أو من خلال مندوب عبر الاتصال بـ 15322 واترك اسمك، العنوان، رقم المحمول، والمبلغ وسيتم التواصل معك في خلال ساعات، أو من خلال فوري بكود 99981، وأونلاين من خلال موقع جمعية الهلال الأحمر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمعیة الهلال الأحمر حساب رقم من خلال

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن مبادرة جلالة الملك ودوره في التخفيف من معاناة سكان قطاع غزة

زنقة 20 ا الرباط

ثمن الهلال الأحمر الفلسطيني مبادرات صاحب الجلالة الملك محمد السادس وجهوده من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة من خلال إرسال شحنة جديدة من المساعدات الانسانية.

وقالت نبال فرسخ المتحدثة باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الإثنين، إن “الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن بكل تأكيد مبادرات جلالة الملك محمد السادس وجهوده الصادقة من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة من خلال إرسال هذه المساعدات الانسانية الطبية في وقت حرج تعاني فيه كل المستشفيات القليلة المتبقية في القطاع من شح شديد في المستلزمات الطبية والأدوية”.

وأضافت أن “إرسال المملكة المغربية ل 40 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية يأتي في وقت يعاني فيه القطاع الطبي في قطاع غزة من حالة شبه انهيار نتيجة شح المستلزمات الطبية والأدوية، لاسيما بعد أن أغلق الاحتلال معبر رفح البري منذ أكثر من 40 يوما، حيث لم نستلم منذ ذلك الحين أيا من المساعدات الطبية والأدوية بسبب الإغلاق”.

وأكدت أن هذه المساعدات تأتي لتعزيز عمل المستشفيات القليلة المتبقية في القطاع والرفع من كفاءتها حتى تتمكن من الاستمرار في تقديم خدماتها الصحية والطبية المنقذة للحياة.

وأشارت إلى أن طواقم الهلال الآحمر الفلسطيني ستتولى إدخال المساعدات للقطاع وتشرف بعد ذلك على توزيعها على مزودي الخدمات الطبية والمستشفيات العاملة في قطاع غزة ومن بينها مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني في خان يونس ومستشفى الأمل والنقاط الطبية التي تم إقامتها في كافة أرجاء قطاع غزة.

وكان بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ذكر أن هذه المساعدات، التي أمر بها جلالة الملك، نصره الله، تتكون من أربعين طنا من المواد الطبية تشمل، على الخصوص، معدات لعلاج الحروق، والطوارئ الجراحية وجراحة العظام والكسور، وكذا أدوية أساسية، مضيفا أن هذه المواد الطبية موجهة للبالغين، وكذا للأطفال صغار السن.

وقد تفضل جلالة الملك، نصره الله، بالتكفل بجزء كبير من هذه المساعدات من مال جلالته الخاص.

مقالات مشابهة

  • بدء توزيع المساعدات التي أمر الملك محمد السادس بتوجيهها إلى سكان غزة(فيديو)
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • الشروع في توزيع المساعدات الطبية المغربية على سكان قطاع غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن مبادرات الملك محمد السادس
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: غزة تحولت لركام.. والاحتلال أعدم كل سبل الحياة بالقطاع (فيديو)
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: الوضع في قطاع غزة يزداد مأساوية ولا حلول حتى الآن
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: الوضع فى غزة يزداد مأساوية ولا حلول حتى الآن
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: الوضح الصحي في قطاع غزة "أكثر من كارثي"
  • خبير استراتيجي: انتشار المجاعة في كافة أرجاء فلسطين
  • الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن مبادرة جلالة الملك ودوره في التخفيف من معاناة سكان قطاع غزة