كشفت منصة شاهد عن صور جديدة من كواليس مسلسل “ بطن الحوت” بطولة الفنان محمد فراج والمقرر عرضه قريبا.

ونشرت الفنانة سماح أنور، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، من كواليس تصوير مسلسل بطن الحوت خارج مصر. 

وظهرت سماح أنور، في الفيديو تداعب كلب وقطة داخل المنزل الذين يقوموا بالتصوير فيه خلال الفترة الحالية.

 

طرحت منصة "شاهد" البوستر الرسمي لمسلسل "بطن الحوت"، بطولة الفنان محمد فراج.

وكتبت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد :"شاب أراد دائما أن يعيش في سلام تدفعه الظروف لإدارة أخطر إمبراطورية لتجارة المخدرات ، فى المسلسل الدرامى الجديد بطن الحوت .. قريبا".

بطن الحوت

مسلسل “بطن الحوت” من إخراج أحمد فوزي، ومن بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، وتدور أحداثه فى إطار 15 حلقة فقط.

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنان محمد فراج ، بعد سماعه قرار لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار، وترشيحها فيلم "فوي فوي فوي" للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار، حيث رافقت كاميرا الفيلم محمد فراج لتنقل ردة فعله بعد فوز فيلمه بالترشيح.

وعبر محمد فراج عن سعادته البالغة بعد استقباله للخبر ، و إعلان اسم فيلمه للمنافسة ضمن جوائز الأوسكار، وعلق مازحًا : "الخبر شرقني ".

وكانت فايزة هنداوي عضو لجنة المشاهدة بنقابة المهن السينمائية، قد أعلنت عن ترشيح فيلم "فوي فوي فوي" للمنافسة على جائزة أوسكار بصفته افضل فيلم دولي، ليكون الفيلم المصري الوحيد الذي ينافس على جائزة الأوسكار.

ونشرت فايزة صورة جمعت لجنة المشاهدة، وكتبت : "فيلم فوي فوي فوي هو الفيلم المصري المرشح للمنافسة على جائزة أوسكار أحسن فيلم دولي، بأغلبية أصوات لجنة الاختيار.. مبروك لكل صناع الفيلم ، من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك.

9f16edec-d34d-4f89-a88a-ff568c22ac1e 257c9f9f-d3aa-4d12-aa76-c10ad9968fed 636ac902-022f-4d0e-a696-1c56ed1ad97c 6124fcdc-e670-4129-b646-9a4922d493b8 79851585-7222-43cf-8086-ab4fa69e9cee afabae7d-9f2c-423f-bda6-389e4dab591e ce70d3f5-f4ed-48fa-8d47-51e211e41acf fcfafbdf-1ac4-4e20-8b80-9a42daea3eab

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد الفنان محمد فراج الفنانة سماح انور عبد العزيز مخيون فيلم فوى فوى فوى مسلسل بطن الحوت محمد فراج بطن الحوت محمد فراج على جائزة

إقرأ أيضاً:

مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"

كشفت الممثلة السورية مرح جبر، كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال" الذي يتم تصويره حالياً في تركيا.

وقالت مرح، في لقاء تلفزيوني، السبت، إن العمل يجمعها بعدد من النجوم السوريين واللبنانيين منهم عبد المنعم عمايري، وخالد القيش، وأيمن رضا، وسعيد سرحان، وسمير ترزي.
وتدور أحداث العمل في ضيعة افتراضية اسمها "التلال" وهي منطقة حدودية واقعة بين سوريا ولبنان، حيث يسودها الظلام والانتقام، واصفةً العمل بـ "الصعب"،  وكُتبت قصته على طريقة السينما وبطريقة الاختزال، وفق قول مرح.
ولفتت مرح جبر، في هذا السياق إلى أنها ستلعب دورا مختلفا في هذا المُسلسل عما قدمته سابقاً، مُشيرةً إلى أنها مُنفتحة على كل التجارب والأعمال الفنية وليس لديها أي مشكلة بالمشاركة في الدراما التركية المُعربة التي تجذب حالياً نجوم كثيرين خاصة من سوريا.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎مرح جبر‎‏ (@‏‎marahjabr.official‎‏)‎‏

وأوضحت مرح، أنها قدمت في تركيا 4 أعمال فنية، واصفةً قدومها إلى تركيا في البداية بـ "المُغامرة"، لكن مع الوقت أحبت الأجواء وهو ما دفعها لتعلم اللغة التركية.
وكانت مرح جبر قدمت في رمضان عام 2023، مُسلسل حمل اسم "ابتسم أيها الجنرال" بشخصية "ماريا"، وتعرضت لموجة من الانتقادات بسبب مشاركتها في هذا العمل، ما دفعها للرد عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةُ: "أنا مقتنعة فيه من وقت انعرض عليّ"، وتساءلت: "ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض المسلسل لتصلني كتير من الرسائل بالسب؟".

مقالات مشابهة

  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • فرقة "النور" تحصد جائزة محمد صبحي وجائزة خاصة لفرق الإسكندرية الاستعراضية
  • مشاركة مميزة لقصور الثقافة بملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»