أعربت الفنانة رحمة حسن عن حزنها الشديد بسبب الأحداث الجارية في فلسطين من قصف وقتل في قطاع غزة مما أدى لاستشهاد آلاف المدنيين،وذلك بسبب الهجوم والدمار الذي يشنه عليهم جيش الإحتلال الاسرائيلي.
 

منشور رحمة حسن

 

وشاركت رحمة حسن منشور تعبر فيه عن حزنها بسبب الأحداث الجارية على الاراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك عبر حسابها الرسمي علىموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات موقع انستجرام.

 

وكتبت رحمة حسن في المنشور قائلة: كل المنظمات العالمية صوتها مش مسموع، صوت كل العالم مش مسموع، ده معني ايه، الدم والخرابو قتل الاطفال والنساء والكبار والرجال".

 

وتابعت رحمة قائلة: "ده اللي يحكم العالم اطفالكم اطفال وبقية أطفال العالم ورق مش حقيقين كارتون ؟ الخراب ده كله ليه كفايه طمع،العالم كله شايف، واللي مكنتش يكرهكم بقي شايف دلوقتي وبقي يكرهكم".

 رسالة رحمة حسن للدول الكبرى

وجهت الفنانة رحمة حسن رسالة قاسية للدول

الكبرى، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث قالت:: "مفيش عدل ابدًا، دول كبيرة متستاهلش غيرضرب الجزم، وليها مكانة كبيرة معندهمش قلب، ولا أي دين، ولا إنسانية، عالم كبير ظالم، الواحد مش مستغرب دي الحقيقة".

وتابعت: "العالم كله عايز يتغير من أول وجديد مفيش رحمة، مفيش إنسانية، مفيش عدل، دول كبيرة مش بنسمع صوتها غير في الهايفة اتفو حقيقي مايستحقوش أي احترام ربنا أكبر من أي حد".

 رحمة حسن تغلق حسابها على إنستجرام 

 

وكانت قد أعلنت رحمة حسن عن غلقها لحسابها على موقع انستجرام، بسبب الأحداث بغزة، حيث كانت قد شاركت جمهورها منشورًا عبرحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت من خلاله: "أنا للأسف هقفل إنستجرام مؤقتًا، لأني حقيقي مش قادرةغصب عني بشوف حاجات توجع القلب، وحقيقي متعبة نفسيًا، هرجع أول ما أقدر تاني".

 أخر أعمال رحمة حسن

 

ويعد مسلسل إيجار قديم أخر أعمال الفنانة رحمة حسن الذي عرض عام 2020م.

 أبطال مسلسل إيجار قديم

 

شارك في بطولة مسلسل إيجار قديم: محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، شريف منير، فيدرا، حازم سمير، ميمي جمال، هشام إسماعيل،إلهام وجدي، بسمة داوود، تأليف عمرو الدالي ومن إخراج طارق رفعت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية غزة رحمة حسن

إقرأ أيضاً:

بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار لها من احدث جلسة تصوير لها، شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا باللون الأحمر يكشف أنوثتها، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة حيث تركت خصلات شعرها منسدلة، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمالها.

أحدث أعمال ياسمين صبري 

ومن ناحية اخري، تستعد ياسمين صبري لخوض السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٥بـ أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "، وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.

أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

أحداث مسلسل ضل حيطة 

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

اخر اعمال ياسمين صبري 

وكان اخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، قدمت خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

أبطال مسلسل رحيل 

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام. 

مقالات مشابهة

  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة