صدى البلد:
2024-10-02@04:15:58 GMT

علامات خطيرة لـ تساقط الشعر| خلي بالك

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

تساقط الشعر من أكثر المشاكل الجلدية التي تواجه الكثير من السيدات و الفتيات، على الرغم من أن تساقط الشعر التدريجي قد لا يكون واضحًا على الفور، إلا أن هناك إشارات خفية يرسلها جسمك والتي قد تكون مؤشرات مبكرة على تساقط الشعر.

ماذا يحدث للبشرة عند وضع الكركم على وجهك.. مفاجأة ضعي قشر البرتقال على وجهك .

. نتيجة غير متوقعة

علامات خفية لتساقط الشعر
1. المزيد من الشعر في الفرشاة: إحدى أولى العلامات الدالة على تساقط الشعر الوشيك هي ملاحظة وجود المزيد من الشعر المتبقي في فرشاة الشعر بعد التصفيف، راقب هذا التغيير الطفيف في روتينك اليومي.

2. اتساع جزء الشعر: إذا وجدت أن فرق شعرك يبدو أوسع من المعتاد، فقد يكون ذلك بسبب تساقط الشعر في تلك المنطقة. يمكن أن يكون هذا علامة خفية ولكنها مهمة على تساقط الشعر.

3. انحسار خط الشعر: لا يقتصر انحسار خط الشعر على الرجال، بل يمكن للنساء أيضًا تجربته. انتبه لأي تغيرات تطرأ على شكل خط شعرك، خاصة حول الصدغين والجبهة.

4. زيادة وضوح فروة الرأس: عندما يصبح شعرك أرق، قد يصبح المزيد من فروة رأسك مرئيًا، خاصة عندما يتم سحب شعرك للخلف. هذه إشارة مرئية إلى أن شعرك أصبح أقل كثافة.

في ملاحظة أخيرة.. إن الاهتمام بهذه العلامات الخفية يمكن أن يوفر معلومات مهمة عن صحة شعرك،  تذكري أن الاكتشاف المبكر والرعاية هما المفتاح للحفاظ على خصلات شعرك الجميلة لسنوات قادمة.
المصدر:boldsky
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تساقط الشعر تساقط الشعر

إقرأ أيضاً:

خبير في الطقس والمناخ: أفضل فترات تساقط الأمطار تكون بين موسم سهيل والمربعانية

قال الدكتور خالد الزعاق خبير الأرصاد الجوية، إن الأمطار لها مواسم ومناطق، فالمناطق القطبية معدومة المطر، والاستوائية دائمة المطر، والصحاري العربية شحيحة.

 

وأضاف “الزعاق” خلال تقديمه فقرة تقويم عبر قناة العربية، أن موسم الأمطار في الدول الخليجية يمتد نحو ثمانية أشهر، لكنه شحيح التساقط، ويبدأ مع دخول موسم سهيل أواخر أغسطس “إذا دخل سهيل، لا تأمن السيل”، وينتهي بدخول موسم “التويبع” في آخر شهر مايو.

أخبار قد تهمك خبير في الأرصاد الجوية: سنشاهد كوكب الزهرة بالعين المجردة طوال الشتاء القادم 26 سبتمبر 2024 - 1:55 مساءً الشتاء الفعلي ديسمبر ويناير.. “الزعاق” يكشف موعد انكماش البرد ودخول الدفء 7 فبراير 2024 - 11:47 صباحًا

 

ولفت إلى أن أفضل فترات تساقط هطول الأمطار هي الفترة المحصورة بين دخول موسم سهيل إلى دخول موسم المربعانية، فهذه الفترة داخلة في حيز الوسم، لذلك يقول العامة “أول المربعانية وسم”.

مقالات مشابهة

  • حلول فعالة لاستعادة شعرك.. أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال
  • خلال ندوة لجائزة الشيخ حمد للترجمة هل الذكاء الاصطناعي يمكن أن يحل محل المترجم؟ متخصصون يجيبون
  • "خلي بالك".. عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات الشتوية
  • هآرتس: تل أبيب تعتمد على استراتيجية خفية في قصف لبنان واليمن
  • علامات تحذيرية لضعف القلب.. تعرف عليها
  • هذه علامات خفية على فساد الحمص
  • خبير في الطقس والمناخ: أفضل فترات تساقط الأمطار تكون بين موسم سهيل والمربعانية
  • اكتشاف خلايا خفية تساعد في التئام الجروح
  • شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات
  • أمطار غزيرة معتبرة في هذه الولايات