البوابة:
2024-10-01@23:45:46 GMT

حماس ستفرج عن عدد من الاجانب

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

حماس ستفرج عن عدد من الاجانب

اعلن الناطق باسم كتائب القسام ابو عبيدة ان الكتائب ستفرج عن عدد من المختطفين الذين يحملون الجنسيات الأجنبية في الأيام القادمة

وعلق الناطق باسم القسام على الانباء التي تحدثت عن مزاعم اسرائيلية بتحرير اسيرة وقال "ننفي رواية العدو عن تحرير أي جندي من غزة"  وهذا الحدث إن صح فإنه قد يكون حصل مع جهات فردية بما في ذلك سكان غزة لديها أسرى، "نحن ننفي أن يكون قد وصل إلى أي أسير لدى القسام" وقال "إذا كان نتنياهو يتباهى اليوم بأنه حرر أسيرةً واحدة فإنّه يحتاج إلى 20 سنة ليحرر باقي الأسرى"

وكشف ابو عبيدة بان حماس ابلغت "الوسطاء أننا سنفرج عن عدد من الأجانب خلال الأيام القادمة انسجاما مع رغبتنا بعدم الاحتفاظ بهم في غزة" 

وبشأن المعركة قال الناطق باسم القسام ان "قواتنا عملت وتواصل التصدي لهجمات العدو على كل المحاور" ودعا "كل جندي ومقاتل شريف في هذه الامة إلى اقتناص الفرصة والمشاركة في المعركة" واشار ابو عبيدة الى بدء الاحتلال مناورات برية في قطاع غزة من عدة محاور بعد أكثر من 20 يوما من التمهيد الناري وان "قواتنا تتصدى لهجمات العدو في كل المحاور وخاض مجاهدونا مواجهات ضارية واشتباكات مباشرة" وكشف ان عناصر القسام "تمكنوا من تدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن بقذائف الياسين 105".

 

ابو عبيده اعلن ان سلاح البحرية  تمكن  بتوجيه عدة من الهجمات لعدة أهداف بحرية، من خلال طوربيد العاصف الذي نكشف على دخوله الخدمة في هذه المعركة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

هذه قيمتها.. 9 صناديق استثمارية أمريكية وآسيوية تتداول في سوق العراق

الاقتصاد نيوز - بغداد

اكد رئيس هيئة الاوراق المالية، فيصل الهيمص، اليوم الثلاثاء، وجود ٩ صناديق استثمارية أمريكية وآسيوية تتداول في سوق العراق، مبينا حجم هذه الصناديق.

وقال الهيمص خلال مؤتمر يوم المستثمر العالمي، الذي حضره مراسل "الاقتصاد نيوز"، إن "حجم سوق العراق للاوراق المالية يمثل نسبة ضئيلة للناتج المحلي الاجمالي"، لافتا الى "وجود ٩ صناديق استثمارية أمريكية وآسيوية  تتداول في سوق العراق للأوراق المالية".

وأضاف، ان "حجم هذه الصناديق يصل إلى ٥٠٠ مليون دولار وقابل للزيادة"، مبينا ان "تحديد نسبة الاستثمارات الاجنبية بـ٤٩٪؜  يعيق دخول المستثمرين الاجانب".

واشار الهيمص الى، ان "القانون الجديد سيرفع المستثمر الأجنبي إلى ٨٠٪؜"، متوقعا: "قبول العراق على زيادة بدخول المستثمرين الاجانب بعد اقرار قانون الهيئة الجديد".

مقالات مشابهة

  • القبض على مطلق النار في مصنع بالعقبة
  • هذه قيمتها.. 9 صناديق استثمارية أمريكية وآسيوية تتداول في سوق العراق
  • حماس تنعى قائدها في لبنان
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • القومي دان اغتيال قائد حماس في لبنان مع عائلته
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • إسرائيل تغتال قائد حماس في لبنان رفقة زوجته وابنيه وحزب الله يعلن مواصلة المعركة
  • متحدث باسم العدو يعترف بفشل الجيش خلال طوفان الاقصى في 7 أكتوبر
  • سياسي أنصار الله يندّد بالعدوان على الحديدة ويؤكد الاستمرار في المعركة ضد العدوّ الصهيوني
  • الناطق باسم بلدية الكفرة: المدينة تمر بمأزق حقيقي سببه استمرار تدفق اللاجئين السودانيين نحوها