أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته الأخيرة لخوض المواجهة الحاسمة والصعبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي 2023.

وانتهت أحداث مواجهة الذهاب بين الفريقين، بهزيمة القلعة الحمراء بهدف دون رد، في بريتوريا.

حمادة صدقي يكشف موكوينا

وصرح حمادة صدقي مدرب منتخب مصر السابق:" أن مؤتمر رولاني موكوينا مدرب صن داونز، كان رسالة واضحة تحتوي على العديد من الجوانب وكلها هامة للغاية، ليظهر وكأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن النادي الأهلي قبل المباراة".

بشعار "جمهوره ده حماه".. اللاعب رقم 12 كلمة السر في إياب الأهلي وصن داونز ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يفاوض هدف الزمالك والأخير يرد.. تجديد عقد شيكابالا وميسي يثير الجدل والسعودية تستضيف كأس العالم 2034

وواصل صدقي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "موكوينا أراد أن يثبت للجميع في المؤتمر بطريقة غير مباشرة، أنه ذاكر النادي الأهلي، بشكل كبير بالإضافة إلى أنه لعب على الجانب النفسي".

وأختتم حمادة صدقي: " تفاجئت من تصريحات المدرب، خاصةً أن أغلب المدربين لا تطلق تصريحات بهذا الشكل قبل ساعات من مباراة هامة، ولكن تحدثه عن المباراة بشكل مفصل يضع ضغط نفسي كبير على الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صن داونز الدوري الافريقي الاهلي وصن داونز الأهلي ضد صن داونز موكوينا حمادة صدقي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر

يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات، في تمثيل وإرتداء القميص الأحمر، والانضمام لفرق كرة القدم النسائية بالنادي، خلال الموسم الجديد المقرر انطلاقه خلال شهر سبتمبر المقبل.

الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات للكرة النسائية

ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادًا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.

وأخطر النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل 2024-2025، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

ختام االكورس الثانى من رخصة التدريب الأفريقية A مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي

ويأمل الأهلي خلال الاختبارات من انتقاء اللاعبات القادرات، على مساعدة النادي ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، والهدف الأسمى هو بناء قاعدة ناشئات من اللاعبات المميزات، وعلى مستوى الفريق الأول تكوين قوام قادر على المنافسة، في جميع البطولات التي سيشارك بها النادي الأهلي مستقبلًا.

ويشارك النادي الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية نسخة 2024-2025، ليظهر بذلك المارد الأحمر للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تكوينه، بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بعد 25 عامًا من انطلاقه المسابقة في مصر عام 1999.

ويولي مجلس إدارة الأهلي ملف كرة القدم النسائية اهتمامًا كبيرا، بعدما أصبحت أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث سيتم تخصص مقر النادي بالتجمع لتدريبات فرق قطاع الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • مدرب ألمانيا يكشف موقف نجمه من المشاركة أمام الدنمارك
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • مدرب البرتغال: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للأدوار الإقصائية ليورو 2024