قال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، إن فريقه حقق أسوأ بداية في تاريخه منذ صعوده إلى الدوري الممتاز، بالخسارة في 5 مباريات من أصل 5 مباريات، وهو ما استدعى إقالة القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني من منصبه.

وأضاف نصار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن إدارة النادي ولجنة الكرة، درست قرار إقالة بابا فاسيليو، قبل اتخاذه لمصلحة الفريق.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يستحق الشكر على ما قدمه، بينما طارق مصطفى يتولى المهمة الفنية للفريق، مؤكدًا أنه يمتلك طموحات وإمكانيات فنية كبيرة يمكنه من خلالها إعادة النتائج الإيجابية للفريق.

وأوضح أن طارق مصطفى تابع الفريق خلال الفترة الماضية، فضلًا عن أنه لم يكن له أي تعليقات على عناصر الفريق، بينما الصفقات ستحدد في يناير المقبل، لدعم صفوف البنك الأهلي.

واختتم تصريحاته، بأن المباريات المقبلة ستحدد احتياجات الفريق والتي سيبلغ بها طارق مصطفى إدارة النادي، حيث يمتلك المقومات التي تضع الفريق مكانة أفضل من التي يتواجد فيها حاليًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فاسيليو بابا فاسيليو رئيس نادي البنك الأهلي اشرف نصار الأهلى

إقرأ أيضاً:

نصار: الطلبات للمهرجانات ارتفعت 30 % عن العام الماضي

أطلقت لجنة مهرجانات غلبون السياحية بالتعاون مع المجلس البلدي برنامجها السياحي لهذا العام خلال مؤتمر صحافي اقيم في DOMAINE ST GABRIEL برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار وحضوره. ويبدأ المهرجان في ٣١ الحالي بحفلة مخصصة للاطفال و 2 - 3 آب تنظم حفلتان موسيقيتان بإدارة المايسترو هاروت فازليان.

حضر المؤتمر عضو تكتل "لبنان القوي" النائب سيمون ابي رميا ، ادوار الحواط ممثلا عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب زياد الحواط ، قنصل لبنان في توغو نديم باسيل، نائب رئيس اتحاد بلديات قضاء جبيل رئيس بلدية المنصف خالد صدقة، رئيس بلدية غلبون ايلي جبرايل واعضاء المجلس البلدي، رئيس بلدية اهمج نزيه ابي سمعان، نقيب مستوردي المشروبات الروحية ميشال رميا، رئيس المركز الاقليمي للدفاع المدني في قضاء جبيل مخول بو يونس، المحامي فراس رفيق ابي يونس، رئيسة لجنة المهرجانات ندى عاد والاعضاء، اعلاميون ومدعوون.

واشار نصار  الى ان "برنامج هذا الصيف في غلبون غني ثقافيا"، منوها "بالجهود التي بذلها رئيس البلدية الاستثناني من اجل الوصول بغلبون الى بلدة نموذجية". وقال: "عدد الطلبات التي قدمت لوزارة السياحة هذا العام زادت عن العام الماضي 30 بالمئة وهذا ما يدفعنا الى الامل بوطننا، والشعار الذي اطلقناه هذا العام " مشوار رايحين مشوار " هو مشوار الصمود والمقاومة لكي نبقى في وطننا".

أضاف: "في الاشهر الستة الاولى من هذا العام وصل عدد الوافدين الى لبنان 2,997,725 مقارنة مع السنة الماضية 3,185,000 بتراجع واحد بالالف فقط، فصحيح ان عدد الوافدين الاجانب تراجع انما عدد اللبنانيين المنتشرين الى زيادة وهذا اكبر مؤشر على ان اللبناني في العالم متعلق بوطنه ويرغب بزيارته سنويا ، فهذا هو التحدي الكبير والصمود".

وجدد دعوته لنواب الامة وبخاصة للنائبين سيمون ابي رميا وزياد الحواط "للتوافق سريعا على انتخاب رئيس للجمهورية وفرض على الاحزاب التي ينتمون اليها هذا الموضوع لان التاريخ سيحاسبنا اذا ما كانت الخلافات القائمة تستأهل التضحية بالامور الوطنية".

في الختام كانت كلمة للمايسترو فازليان، وتذوق الحضور أجود أنواع النبيذ الذي تنتجه Domaine St. Gabriel من دوالي العنب الغلبوني.

 

مقالات مشابهة

  • نصار: الطلبات للمهرجانات ارتفعت 30 % عن العام الماضي
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شعبة صناعة الذهب: الفريق كامل الوزير قادر على تحقيق طفرة في ملف توطين الصناعات المحلية
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • حركة المحافظين| السيرة الذاتية للفريق أحمد خالد سعيد محافظ الإسكندرية الجديد
  • السيرة الذاتية للفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء