تعاقد الفنان محمد نجاتي رسميًا، على المسلسل الرمضاني الجديد "الحشاشين، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

 أحداث مسلسل الحشاشين

 

وتدور قصة العمل حول شخصية مؤسس وزعيم طائفة الحشاشين، وتعني هذه في عدة لغات أوروبية "القتل على حين غرة" أو الغدربالإنسان وطعنه من ظهره، ويجسد "كريم" خلال أحداث المسلسل  دور "حسن ابن الصباح"، وهو قائد وزعيم الفرقة التي أرعبت العالم خاصة الأوروبيين خلال القرن الحادي عشر، واشتهرت بالاغتيالات.


 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

يشارك فى بطولة مسلسل الحشاشين، نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم أمير المصري، شريف سلامة، رياض الخولي، إياد نصار،ميمي جمال، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، محمد علاء، ميرنا نورالدين، إسلام جمال، أحمد عيد، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمرالشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف، والمسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست الكبير عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجى، ومن إخراج بيتر ميمى.

 آخر أعمال محمد نجاتي

 

شارك الفنان محمد نجاتي، في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل “بابا المجال”، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

 

والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج كامل أبو علي، وبطولة كل مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانامراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ. 

 

أحداث مسلسل بابا المجال

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الشعبية، يتخللها مشاهد آكشن وإثارة، وسلط العمل الضوء على قصة تاجر قطع غيار سياراتانخرط في مجال العمل منذ الصغر، وكبر ليتميز بمهنته ليصبح بابا المجال وأقوى التجار في المنطقة؛ مما يؤدي إلى نشوب خلافات مع المحيطين به.


 

مسلسل حرب

 

وكان قد شارك الفنان محمد نجاتي فى دراما رمضان الماضي، فى أحداث مسلسل "حرب"، أمام النجمين أحمد السقا، ومحمد فراج،وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وشارك فى بطولة "حرب" العديد من الفنانين منهم أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الحشاشين الفنان محمد نجم محمد نجاتی

إقرأ أيضاً:

من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها صورة لها جديدة خطفت بها الأنظار برشاقتها برفقة المدرب الخاص بها.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الصورة عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" من داخل الجيم مع المدرب وكتبت عليها معلقة: "عاش يا بطل الأبطال".

 

 

مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.
ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 


كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... كارولين عزمي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • أحمد صيام يكشف كيف استعان بـ "جريدة الوفد" لاسترداد حقه من فاتن حمامة.. فيديو
  • حورية فرغلي تروج لمسلسها الجديد "سيما ماجي"
  • شاهد.. منة فضالي من تركيا في أحدث ظهور لها
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • "كل سنة مرة"|أحمد داوود يستعد لتقديم تجربة فنية جديدة بالأوف سيزون
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)
  • ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد وعرضه في رمضان المقبل
  • في هذا الموعد.. عمرو سعد ينتهي من تصوير فيلمه "الغربان"
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل الفشني في دار الأوبرا المصرية