أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك ناقش مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال اجتماعه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "النادي غير راضٍ عن أداء المدرب والسفريات المتكررة له، وسوف يتم منحه فرصة حتى مباراة بيراميدز في كأس مصر".

أمير هشام: الزمالك منح أوسوريو فرصة حتى مواجهة بيراميدز وموسيماني أبرز المرشحين

وأضاف أمير هشام: "بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي وتاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق، على طاولة النادي للمفاضلة بينهما، وتم استبعاد باتريس كارتيرون من الترشيحات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك أمير هشام أوسوريو خوان كارلوس أوسوريو مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟

أقاويل عديدة تم إطلاقها خلال الأيام الماضية، بشأن إلغاء التوقيت الصيفي في مصر، تزامنا مع قرار مجلس الوزراء بشأن مواعيد غلق المحال التي بدأت من أول يوليو وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن حقيقة إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي.

حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر

ما حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي؟ بحسب القانون الذي أقره مجلس النواب، منذ أشهر، بعودة العمل بالتوقيت الصيفي، للعام الثاني على التوالي، بعد 7 سنوات من إلغائه، بهدف توفير مصادر الطاقة من خلال ترشيد استهلاك الكهرباء والغاز والبنزين والسولار، من خلال زيادة ساعات النهار، فإن إلغاء التوقيت الصيفي في مصر قبل الموعد المحدد يتطلب صدور تشريع جديد من مجلس النواب، وهو ما لم يحدث، ما يعني أن الوضع مستمر حتى الموعد المحدد.

يذكر  أنه خلال الساعات الماضية، خرج مجلس الوزراء بنفي رسمي بشأن ما تم تداوله، عن قرار منتظر بإلغاء التوقيت الصيفي بدءا من يوم الجمعة المقبل، تزامنا مع تطبيق المواعيد الجديدة لإغلاق المحال التجارية، مؤكدا في بيانه، أن العمل بالتوقيت الصيفي سيستمر حتى موعده المُعلن عنه مسبقا.

ما حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي ومتى ينتهي؟

متى ينتهي التوقيت الصيفي والعودة للعمل بالتوقيت الشتوي؟ بات هذا هو السؤال الذي يفرض نفسه على الساحة، بعد شائعة إلغاء التوقيت الصيفي، إلا أنه بعد أن قدم ملايين المصريين ساعاتهم يوم 26 أبريل الماضي، فإن انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي سيكون في الجمعة الأولى من شهر نوفمبر 2024، حيث تعود الساعة من الثانية عشرة منتصف الليل، إلى الساعة الحادية عشرة مساءً.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • المناظرات الانتخابية.. فرصة الإقناع والإيقاع بالخصوم
  • مسؤول أميركي: هناك فرصة كبيرة للتوصل إلى اتفاق بشأن المحتجزين الإسرائيليين
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل: هدفنا الارتقاء بمستوى الخيل المشاركة في السباقات عبر تطوير البرنامج السباقي ونوعية الأشواط
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • السوداني: لن نسمح بأي تهديد يمسّ أمن العراق