أبدى لاعب اتحاد العاصمة حسين دهيري ثقته الكبيرة في فريقه لتقديم مباريات في القمة خلال المباريات الرسمية القادمة سواء من الجانب المحلي أو الإفريقي.

وقال حسين حسين دهيري في تصريح له للصفحة الرسمية لنادي سوسطارة “واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا سواء تعلق الأمر بالمنافسة المحلية أو الإفريقية”. و أضاف دهيري ” بصراحة نحظر في ظروف جيدة للمباريات الرسمية”.

كما أردف اللاعب السابق لفريق بارادو “فترة توقف المنافسة منحتنا الوقت الكافي، للعمل بجدية مع المدرب الجديد و اكتشاف طريقته”.

وختم لاعب الكتيبة الوطنية المحلية “رسالة المدرب وصلت بسرعة و نحن نكثف العمل من جميع النواحي، البدنية و الفنية والتكتيكية و القادم أفضل بإذن الله”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt
إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك

نواف السالم

قالت زوجة ضحية اللاعب أحمد فتوح، لاعب الزمالك، إن فراق زوجها والد بناتها كان صعب عليهم بعد سماع خبر وفاته وغير ذلك أن حادث مصرع زوجها كان مؤلم جدا بسبب أن الحادثه تسببت فى تقطيع جسده إلى أجزاء.

وأضافت زوجة ضحية أحمد فتوح، لـ”اليوم السابع” أنا قلبها داخله نار منذ وفاة زوجها وحزنها عليه وكذلك بناته أصبحت نفسيتهم مش كويسه خالص منذ وفاة والدهما وغير مركزين فى مذاكرتهم من بشاعة منظر الحادث.

وأشارت زوجة ضحية أحمد فتوح، عن طلب أحد المحامين اللاعب أن يقوم اللاعب بنفسه لتقديم العزاء للأسرة بعد خروجه بكفالة تعالى بس انت وبختك ، ووجهت رسالة الى أحمد فتوح قائلة:”هو أنت عملت كدة فيه ليه قطعت جسده، كنت صدمته وسبته مكنتش دهسته بهذه الطريقة”.

وأوضحت زوجة ضحية أحمد فتوح، أن زوجها كان يشجع نادى الزمالك ويعشق جميع لاعبى الفريق ومع ذلك الذى دهسه لاعب زملكاوى، مضيفة أن زوجها ترك لها فتاتين الأولى فى الصف الثالث الثانى والأخرى فى الصف الأول الثانوى وحالتهم النفسية سيئة بعد رحيله وكان يلبى كل احتياجاتهم وترك فراغ فى حياتنا ربنا يرحمه.

مقالات مشابهة

  • د. يسري الشرقاوي يكتب: على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة
  • صافرة سودانية لإدارة مباراة سوسطارة والملعب التونسي
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • إدارة سوسطارة تشكر السلطات بعد إطلاق سراح المناصر عبد الرحيم
  • “طاقة لحلول المياه” تدرس فرصا استثمارية محليا وخارجيا بقيمة 30 مليار درهم
  • حركاتي يدعم لاعبي “سوسطارة” قبل موقعة الإياب أمام الملعب التونسي
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • شبيبة القبائل تخوض غدا أول مباراة بملعب “حسين آيت أحمد”
  • تطبيق “سهل” للخدمات الإلكترونية الحكومية يتجاوز 60 مليون معاملة منجزة في 3 أعوام
  • السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي