يمانيون -متابعات
سلّمت وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم، نيابة الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة ملفات ثلاثين مخالفاً من ملاك المولدات الخاصة المخالفين للتعرفة المحددة، المدرجة في المصفوفة المقرة من قبل وزارة الكهرباء.

وأكد وكيل نيابة الصناعة والتجارة في الأمانة، القاضي عبدالناصر البيضاني، أن النيابة ستتخذ الإجراءات اللازمة لضبط المخالفين من ملاك المولدات الخاصة.

وقال: “إن الإجراءات المتخذة ضد المخالفين من ملاك المولدات الخاصة تتم وفقاً للوائح والقوانين”.. موضحاً أن عدد القضايا المسلمة للنيابة من قبل وزارة الكهرباء تصل إلى أكثر من 800 قضية في غضون أربعة أشهر.

وأشار إلى أن النيابة تبذل جهدها رغم قلة الكادر القضائي من أعضاء النيابة، مقارنة بالقضايا الواردة من جهات الضبط القضائي في المرافق الحكومية في الأمانة، ومحافظة صنعاء.

ولفت القاضي البيضاني إلى أن النيابة ستعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة؛ ترجمة لتوجيهات النائب العام، الذي حث على التحرك لمتابعة القضايا وعلى رأسها قضايا الكهرباء؛ كونها من القضايا ذات الأولوية التي تهم المجتمع.

بدوره، أشاد نائب رئيس اللجنة الرئيسية للمولدات الخاصة، صالح جابر، بدور نيابة الصناعة والتجارة.. مشددا على ضرورة التكامل والتعاون لضبط المخالفين وفقا للإجراءات القانونية.

وأوضح أن ملفات المخالفين، التي تم تسليمها للنيابة، تضمنت خمس قضايا في المنطقة الأولى، و14 قضية في المنطقة الثانية، وست قضايا في المنطقتين الثالثة والرابعة، في حين توجد أربع قضايا وقضيتان مخالفة لملاك المولدات الخاصة بمحافظة صنعاء.

حضر التسليم القاضي أسامة عبدالله العنسي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: من ملاک المولدات الخاصة نیابة الصناعة

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • نجلا السيستاني يقيمان مجلس عزاء لنصر الله بكربلاء نيابة عن والدهما (شاهد)
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • «الإصلاح والنهضة»: تجديد دعوة الرئيس للحوار الوطني يعزز مناقشة قضايا الأمن القومي
  • الإدارية العليا تلغي قرار استبعاد فتاة من وظيفة معاون نيابة إدارية
  • محمد القاضي يحصل على موافقات لإنشاء فرع لمستشفى أبو الريش للأطفال لخدمة أبناء الجنوب
  • قصة غريبة لمراهقة أمريكية.. نامت في طريقها للمحكمة فعاقبوا القاضي!
  • بعد قصف الضاحية الجنوبية.. هل ترد إيران نيابة عن حزب الله؟
  • قوات خفر السواحل بالمهرة تنفذ حملة ملاحقة وضبط الصيادين المخالفين لقانون الاصطياد التقليدي