بوابة الوفد:
2024-06-29@15:40:33 GMT

رسميا.. 50 ألف مشجع للأهلي في لقاء صن داونز

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية والقيادات الأمنية بعد الموافقة على تلبية طلب النادي بحضور 50 ألف مشجع في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

عماد النحاس: جمهور الأهلي سيكون دافع كبير للاعبين أمام صنداونز


ويستضيف ستاد القاهرة غداً الأربعاء مواجهة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.


وعبر مجلس الأهلي عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة وما يتحملونه من مسؤوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف.
وناشد مجلس الأهلي الجماهير الوفية بالتعاون مع كل القائمين على التنظيم كالعادة لتخرج المباراة بالشكل الذي يليق بمكانة مصر الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الخطيب ستاد القاهرة الأهلى صنداونز أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري

عقدت مديرية أوقاف الفيوم برئاسة الدكتور محمود الشيمي وكيل الوزارة برنامج "لقاء الجمعة للأطفال" من مسجد الإبياري التابع لإدارة يوسف الصديق (غرب الوادي)، يأتي هذا في إطار حرص وزارة الأوقاف على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال والإهتمام بالنشء، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل بناءً صحيحًا.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وبحضور كل من الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وفضيلة الشيخ يحيى محمد مدير عام إدارة الدعوة بالمديرية، وفضيلة الشيخ علاء محمود مدير شؤون الإدارات بالمديرية، وفضيلة الشيخ محمد عبد المنعم مدير إدارة أوقاف مركز يوسف الصديق، والدكتورة  هدى حميد مدير عام التحرير والنشر بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والواعظة الدكتورة هبة مختار.

وكيل أوقاف الفيوم: البرنامج  يهدف إلى تحصين النشء من الأفكار الهدامة ..

 

وفي كلمته أكد الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم أن البرنامج التثقيفي للأطفال يهدف إلى تحصين النشء من الأفكار الهدامة وغرس القيم النبيلة في نفوسهم ليكونوا حملة مصابيح الهدى في صنوف المعارف ويد التعمير والغرس للمستقبل.

وأوضح "الشيمي"، أن ما نراه من إقبال على البرنامج الصيفي يظهر مدى اهتمام وزارة الأوقاف بهذا البرنامج، لما له من دور هام وفعال في الحفاظ على أطفالنا من جماعات الشر والضلال، لتظل مصرنا محفوظة ومحروسة إلى يوم القيامة، مؤكداً أن البرنامج الصيفي يسهم في نشر الوعي الديني وحب الأوطان.

وفي كلمتها أشادت الدكتوره هدى حميد مدير عام التحرير والنشر بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بجهود وزارة الأوقاف في تربية وتثقيف النشء، مؤكدة أن البرنامج الصيفي للأطفال يعد أفضل رسالة تقدم لأبنائنا في المساجد فهو لبنة أساسية في بناء الوعي الديني والتنشئة السليمة. 

هذا وأوضح  عدد من أولياء الأمور، أن البرنامج الصيفي للطفل مصدر موثوق، يتلقى فيه النشء القيم والأخلاق النبيلة، ويعيد الصلة الروحية للنشء بالمسجد، ويسهم في بناء الوعي الديني والوطني والقيمي لدى أبنائنا وبناتنا، وينمي مدارك الفهم والتفاعل والتأثير والمشاركة في القضايا المجتمعية والوطنية، ويصقل مواهبهم الواعدة ويستثمر طاقاتهم، ويسهم بقوة في تنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم

بدأ البرنامج بقراءة القرآن الكريم لأحد البراعم من الأطفال ثم ابتهالات دينيه للأطفال، وفى نهاية البرنامج تم تقديم الهدايا للأطفال، ونسأل الله التوفيق والسداد. 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • الأهلي يطلق مجلة إلكترونية.. وتقليص العدد المطبوع
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • عاجل.. نجم الزمالك يفسخ عقده بالتراضي بعد قرار جوميز
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري