أمرت نيابة شمال الجيزة، بإخلاء سبيل مذيعة وشاعرة أردنية تدعي "ر.ف"، بكفالة مالية 20 ألف جنيه، بعد ترويجها لفيديوهات أخبار كاذبة عن واقعة حفل فيلا المنصورية، الذي أقيم الجمعة الماضية.

وكانت قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال الجيزة قبول استئناف النيابة العامة على قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيل 12 متهمًا بالواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"حفلة المنصورية" التي شهدت تعديًا على عدد من رواد الحفلة وتنظيمها دون ترخيص من الجهات المختصة، وجددت حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، قرر إخلاء سبيل 12 متهمًا بواقعة "حفلة المنصورية".

كشفت التحقيقات أن الحفل نظمه 7 من طلاب إحدى المدارس الدولية، وحققوا من خلاله مكاسب تزيد على مليوني جنيه في أقل من 4 ساعات فقط، وأن عدد من حضروا الحفل تجاوز 2000 طالب وطالبة.

واعترف الطلاب أمام جهات التحقيق، أن من نظم الحفل هم 7 من طلاب المدرسة ومن دعا لها هما اثنان من زملائهم، اقتصر دورهما على تصميم التذاكر وبيعها، وبدأ البيع بقيمة 600 جنيه ثم 1000 وزاد السعر ليصل إلى 2500 جنيه ليلة الحفل.

وأضاف المتهمون أمام جهات التحقيق، أن مكسب كل طالب تراوح ما بين 200 إلى 250 ألف جنيه وذلك بعد سداد مصاريف الحفل للشركة التي جهّزته.

كانت النيابة العامة بالجيزة أمرت في وقت سابق بإخلاء سبيل 5 أشخاص في واقعة حفل المنصورية بكفالة مالية.

 

الهالوين.. قرار عاجل بحق 12 متهما في أحداث حفل المنصورية صخب وهالوين.. قرارات عاجلة بحق المشاركين في حفل المنصورية

كانت وزارة الداخلية أعلنت ضبط المتهمين بعد تداول مقاطع فيديو وصور على "تيك توك" تضمنت الادعاء بتعرض المتواجدين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش للاعتداء من قبل بعض قاطني المنطقة، وإطلاق أعيرة نارية عليهم ومقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم.

وتبين من خلال الفحص، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه تبلغ لشرطة النجدة من أهالى المنطقة أمس، بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة، وبالانتقال تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل، والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة، وانصرافهم ورفضوا التقدم بأية بلاغات.

وبإجراء التحريات من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وبسؤال عدد من أهالي المنطقة، أفادوا بأن مالك الفيلا المشار إليها معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، وتضرر أهالي المنطقة من تلك الحفلات نتيجة للموسيقى الصاخبة التي تستمر لفترات طويلة من الليل، وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن ذلك، إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل المنصورية فيلا المنصورية حفل فيلا المنصورية حفل المنصوریة عدد من

إقرأ أيضاً:

حديقة الدانة في بلجرشي تجذب أهالي وزوار المنطقة

المناطق_واس

تُعد حديقة الدانة، أحد المواقع السياحية البارزة في محافظة بلجرشي بمنطقة الباحة، لما تضيفه من جمال طبيعي، فضلًا عن الموقع المتميز الذي يشكل منتجعًا سياحيًا ومقصدًا للأهالي والزوار من محبي الاستمتاع بالطبيعة.

 

أخبار قد تهمك ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية في أسبوع 5 يوليو 2024 - 4:29 مساءً عبدالرحيم أمين.. أول من رسم الخطوط والزخارف على باب الكعبة في عهد الملك عبدالعزيز 5 يوليو 2024 - 4:27 مساءً

 

وأوضح رئيس بلدية بلجرشي المهندس محمد بن عبدالوهاب الصعيري أن الحديقة أحد المواقع السياحية البارزة وعنصر جذاب للزوار والمرتادين بموقعها المميز وتصميمها الأخّاذ وجمالها الطبيعي، فقد روعي في تصميم المتنزه احترام طبوغرافية الأرض ذات الطبيعة الجبلية المتدرجة التي تجعل منها منتجعاً سياحياً فريداً ومقصداً للأهالي والزوار والمصطافين من محبي الاستمتاع بالطبيعة.

 

 

وأشار إلى أن الحديقة تقع على مساحة تبلغ 21656 ألف متر مربع، ومساحة المسطحات الخضراء تبلغ 7061 ألف متر مربع, كما تضم عدد 21 كشكاً، و20 مضلة، فيما تبلغ عدد الألعاب الترفيهية 21 لعبة.

 

 

ووصف أهالي منطقة الباحة الحديقة بأنها تحفة جمالية أضافت جمالًا وروعة إلى المنطقة التي تمتلك من المقومات السياحية والطبيعية والاستثمارية ما يؤهلها بأن تكون أبرز المناطق السياحية في المملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 4:36 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 يوليو 2024 - 4:18 مساءًأكثر من 66 مليون شخص بشرق أفريقيا يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد أبرز المواد5 يوليو 2024 - 3:41 مساءًالدكتور عبدالله الربيعة يدشّن في مدينتي الريحانية وغازي عنتاب بتركيا البرنامج التطوعي لتوزيع السلال الغذائية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا أبرز المواد5 يوليو 2024 - 3:35 مساءًاستشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة أبرز المواد5 يوليو 2024 - 3:31 مساءًقصر باكنجهام: الملك تشارلز الثالث يكلف “ستارمر” برئاسة الحكومة البريطانية أبرز المواد5 يوليو 2024 - 3:22 مساءً“بلدية غزة”: نواجه صعوبات كبيرة نتيجة نقص الوقود لعمل البلديات5 يوليو 2024 - 4:18 مساءًأكثر من 66 مليون شخص بشرق أفريقيا يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد5 يوليو 2024 - 3:41 مساءًالدكتور عبدالله الربيعة يدشّن في مدينتي الريحانية وغازي عنتاب بتركيا البرنامج التطوعي لتوزيع السلال الغذائية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا5 يوليو 2024 - 3:35 مساءًاستشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة5 يوليو 2024 - 3:31 مساءًقصر باكنجهام: الملك تشارلز الثالث يكلف “ستارمر” برئاسة الحكومة البريطانية5 يوليو 2024 - 3:22 مساءً“بلدية غزة”: نواجه صعوبات كبيرة نتيجة نقص الوقود لعمل البلديات ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية في أسبوع ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية في أسبوع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة 5 الآف جنيه
  • إخلاء سبيل اللاعب أمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور
  • إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة مالية في واقعة التعدى على فرد أمن بمول تجارى
  • إخلاء سبيل 4 أشخاص فى واقعة التحرش بزوجة أمام عاشور بالشيخ زايد
  • الحشيش يعود ليغزو عدن: نداء عاجل من أهالي المنطقة لإنقاذهم
  • حديقة الدانة في بلجرشي تجذب أهالي وزوار المنطقة
  • أهالي إدفو يحذرون من ظهور تمساح بنهر النيل فى أسوان
  • حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • فيديو: حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم