قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جباليا في قطاع غزة  أدى إلى مذبحة، منوها بأن قوات الاحتلال يقتلون الأبرياء أمام أنظار العالم.

إنتاج الولايات المتحدة من النفط يرتفع لمستوى قياسي شهري في أغسطس رئيس "مجاهدي سيناء": التنمية بدأت في أرض الفيروز بعد تولي الرئيس السيسي نتنياهو مجرم.

. وإسرائيل في حالة من التدمير 

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس" أن هذه المعركة يقودها بنيامين نتنياهو بجنون بإجرامه وإسرائيل في حالة من التدمير والإجرام ويأتي بإجرام لم يسبقها أحد فيه.

 

 وأشار إلى أن هناك استهداف للمدنيين وقتل للشعب الفلسطيني البريء، أمام مشهد يتكرر كل يوم في قطاع غزة، مؤكدًا أن مذبحة جديدة ترتكبها إسرائيل بكل البشاعة وكأنه حرب على الجهاز العصبي للمواطن العربي الذي أصبح في حالة من الحزن بعمق رهيب ينتهي به إلى إحباط ويأس وشعور بالإهانة وعجز.

جميع الأطراف في حالة من الشلل 

وتابع: "الآن أمام مشهد في منتهى الصعوبة وجميع الأطراف في حالة من الشلل في مواجهة جرائم والسعي الإسرائيلي للقضاء على حماس هو شئ مستحيل"، موضحًا أن عجز الآلة العسكرية الإسرائيلية ينتهي به أن تتحول أهدافها إلى المدنيين والمنشآت ومذابح مكرره تحدث كل يوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي إبراهيم عيسى مخيم جباليا اسرائيل برنامج حديث القاهرة فی حالة من

إقرأ أيضاً:

نيس يخسر من لاتسيو في الدوري الأوروبي أمام أنظار محمد عبد المنعم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق نيس الفرنسي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم، هزيمة ثقيلة أمام لاتسيو الإيطالي برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الأوروبي.

غاب محمد عبد المنعم عن تشكيل نيس الأساسي أمام لاتسيو، حيث جلس على مقاعد البدلاء للمرة الثانية مع فريقه الفرنسي في الدوري الأوروبي، ليشاهد خسارة نيس من دكة الاحتياط.

محمد عبد المنعم يشاهد خسارة نيس من لاتسيو

انتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو على نيس بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح بيدرو رودريجيز التهديف لصالح الفريق الإيطالي في الدقيقة 20.

وأضاف فالنتين كاستيلانوس الهدف الثاني في الدقيقة 35، قبل أن يحرز جيريمي بوجا هدف نيس الوحيد في اللقاء في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني، سجل لاعبو لاتسيو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 53 و67، عن طريق كاستيلانوس وماتيا زاكاني من ركلة جزاء.

كان محمد عبد المنعم جلس على مقاعد بدلاء نيس في مباراته ضد ريال سوسيداد الإسباني، ولم يشارك في لقاء الجولة الأولى في الدوري الأوروبي.

وانضم محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي لمدة 4 أعوام، فى صفقة بلغت قيمتها 4.5 مليون دولار.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد نيس عند نقطة وحيدة، ليحتل المركز الـ26 في جدول ترتيب الدوري الأوروبي، بينما تصدر لاتسيو الترتيب بـ6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • نيس يخسر من لاتسيو في الدوري الأوروبي أمام أنظار محمد عبد المنعم
  • إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون
  • إبراهيم عيسى يحسم جدل تشيعه ويصرح: السنة والشيعة اختراع
  • إبراهيم عيسى: 200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي واحد
  • إبراهيم عيسى عن الضربات الإيرانية: "فيلم أمريكي مشوفناش صواريخ وصلت لتل أبيب"
  • إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية لم تُخف إسرائيل خلاف إطلاق النار في يافا