بوابة الوفد:
2024-09-30@17:04:14 GMT

مصرع شاب سقط من أعلى عقار في الهرم

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما سقوطه من أعلى عقار في منطقة الهرم  بالجيزة.

اقرأ أيضاً: القصاص لضحية غدر شريك الحياة القاسي.. مطرقة الجليد تصنع الفاجعة

 

القصاص لضحية غدر شريك الحياة القاسي.. مطرقة الجليد تصنع الفاجعة دماء على درب الرذيلة.. بائعة هوى تُدبر مكيدة خبيثة لكسب المال

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد سقوط شاب من أعلى عقار بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وأهر الفحص سقوط الشاب أحمد . ي- 35 سنة من أعلى عقار، وأسفر الحادث عن وفاته في الحال، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب منطقة الهرم الجيزة اعلى عقار من أعلى عقار

إقرأ أيضاً:

تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)

 

شهد النائب العام المستشار/ محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها.

 

 جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة السيد المستشار/ عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور السيد المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والسادة المستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.
 

وفي خلال الحفل ألقى المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة.

 

 ثم ألقى المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ سيادته المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم. 

 

 

 


هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • بنص القانون.. الحبس والغرامة عقوبة سقوط عقار والتسبب في وفاة وإصابة أشخاص
  • سقوط عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • سقوط تشكيل عصابي لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس