بوابة الوفد:
2024-09-17@03:20:50 GMT

كيونت تطرح فلتر HomePure Pi-Plus الجديد

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

أطلقت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية، أحدث فلاتر نظام ترشيح المياه HomePure Pi-Plus، خلال مشاركتها في فعاليات النسخة السادسة من أسبوع القاهرة للمياه 2023، المُنعقد خلال الفترة من 29 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2023، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.



ويعد فلتر HomePure Pi-plusتطوراً لنظام ترشيح المياه لدى شركة كيونت والذي يعمل بواسطة وحدة تصفية Pi-Plus ذات 9 مراحل جديدة، معززة بنسبة 15٪ من السيراميك، ليقدم حلاً شاملاً لتحسين جودة مياه الشرب، وذلك عبر إزالة 97.3٪ من الكلور و و 99.1٪من الصدأ والرواسب  والمركبات العضوية المتطايرة والمواد الكيميائية التي تؤثر على الصحة ، هذا بجانب الطعم والروائح غير المرغوب فيها.

ويحتوي هذا الفلتر على الرمال المرجانية من اليابان وهو ما يمد مياه الشرب بمصدر طبيعي للكالسيوم ويحسن جودتها.  كما حاز الفلتر على شهادة من المنظمة الدولية للصحة العامة والسلامة "NSF International" هذا بجانب HomePure Nova ، الفلتر الأول و فائق الدقة الوحيدUF)) الذي حقق معايير NSF/ANSI 42, 53, 401 وقد حصل أيضاً على شهادة جمعية جودة المياه WQA و شهادة مختبرات المطابقة الكورية.(KCL)

أعرب حسام الدين كامل، نائب المدير العام لشركة كيونت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادته وفخره بإطلاق الفلتر الجديد تزامنا مع مشاركة كيونت في فعاليات النسخة السادسة من أسبوع القاهرة للمياه 2023، وقال: "إن أحد أهم جهود كيونت في مجال الاستدامة هو إيمانها الكامل بتحقيق الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة وهو إتاحة الحصول على المياه النظيفة لكافة الأشخاص، لذلك تحافظ كيونت على استمرار المشاركة في أهم الفعاليات والمنتديات الخاصة بمناقشة قضايا المياه ودعم كافة الجهود في هذا الشأن حيث يعتبر HomePure Pi-Plus دليلا لهذه الجهود المستمرة ".

 أشار الخبير الصيدلي الدكتور محمد فتحي إبراهيم فيما يتعلق بأهمية المياه الحيوي لوظائف الجسم البشري قائلا: 'الماء الحيوي مشابه للماء الذي يوجد في الكائنات الحية، حيث يلعب دورًا مهمًا في تنظيم وتحسين أداء مختلف الوظائف الهامة في جسم الإنسان ، مما يسمح للجسم بامتصاص الأكسجين والمعادن بشكل أفضل من جزيئات المياه ويتم استخدامه في الجسم بسرعة كمضاد للأكسدة ومزيل للسموم، ويدعم حماية وتجديد الجسم، ويعزز الصحة والعافية، ويقلل من التعرض للإصابة بالأمراض المختلفة، ويحسن مذاق مياه الشرب.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صاحب السعادة.. وعد البحري تطرح أحدث أغانيها

أطلقت المطربة السورية وعد البحري، أحدث أغانيها التي تحمل اسم «صاحب السعادة» على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

الأغنية كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح.

ويشار أن وعد البحري قدمت من خلال أغنية «صاحب السعادة» النمط الغنائي «مقسوم»، حيث جاءت بقالب غنائي خليجي جديد من حيث التوزيع الموسيقي واللحن المختلف.

وتدور فكرة الأغنية حول فكرة الحب والغزل حيث تتغزل الأنثى بشريكها، ولقد حمل الكليب توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة.

وعد البحري: الجمهور هو صاحب السعادة

وأعربت وعد عن سعادتها بأغنية «صاحب السعادة»، وشددت على أن الجمهور هو صاحب السعادة دائماً وشريكاً أساسياً في نجاح أي عمل غنائي.

وحملت أغنية "صاحب السعادة" كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح.

آخر أعمال وعد البحيري

ومؤخرا طرحت وعد البحري أغنية بعنوان «عندية»، وحققت 1.5 مليون مشاهدة على اليوتيوب، في يناير الماضي، وتناولت خلالها حالة المرأة المكسورة في الحب، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في لبنان بتوقيع المخرج فادي حداد.

أغنية «عندية» من كلمات سمير زكي، ومن ألحان عصام كاريكا، وتوزيع محمد هارون، وتم طرحها باللهجة المصرية.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن

في غياب مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ريمس بالدوري الفرنسي

مقالات مشابهة

  • سريع الانتشار.. 6 نصائح لتجنب الإصابة بمتحور كورونا الجديد «XEC»
  • نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها "الباب يفوت جمل"
  • تسمم الدم.. علامات الإصابة والفئات الأكثر عرضة
  • مصر تطرح شبه جزيرة للبيع.. هل تتركها الرياض للإمارات والكويت؟
  • العثور على جسم مشبوه في زغرتا.. ما طبيعته؟
  • رأس بناس.. مصر تطرح وجهة سياحية واعدة للاستثمار
  • الحمصية.. وجبة خفيفة غنية بالفوائد الغذائية لتعزيز الصحة
  • صاحب السعادة.. وعد البحري تطرح أحدث أغانيها
  • إدارة صحة البيئة تكثف جهودها للمرور على محطات المياه وحمامات السباحة بالإسماعيلية
  • ننشر الأوراق المطلوبة للإعفاء من المصروفات المدرسية بالعام الدراسي الجديد 2025