علق صحفي اسرائيلي، على إعلان الناطق العسكري لمليشيات الحوثي استهداف إسرائيل بالصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة، اليوم الثلاثاء.

وقال الصحفي لدى الاحتلال الإسرائيلي "إدي كوهين" إن الحوثيين "لا يؤثرون بشيء.. صفر على شمال. فقط عضلاتهم أمام العرب ".

وأضاف كوهين في تغريدة أخرى: " ‏الصاروخ الحوثي لم يصل إلى اسرائيل وتم تدميره بعيدا في البحر الاحمر " .

وتعلم المليشيا الحوثية أن صواريخها وطائراتها المسيرة غير مجدية لضرب إسرائيل لكنها تستغل القضية الفلسطينية لخداع اليمنيين وايهامهم بأنها تقاتل الاحتلال الإسرائيلي، واستغلال ذلك للحشد والتجنيد من أجل تثبيت حكمها السلالي ومواصلة نهب أموال الشعب اليمني تحت شعارات كاذبة، ومواصلة قطع ونهب مرتبات الموظفين تحت مسمى مشاريع الإعداد الحربي.

اقرأ أيضاً شاهد بالصور.. الصاروخ الحوثي المجنح ”قدس” يضرب أرض صحراوية في الأردن ولم يصل إسرائيل! أول رد للجيش الإسرائيلي على الناطق العسكري للحوثيين بعد إعلان الأخير ”استهداف إسرائيل” عاجل: أول تعليق أمريكي على الهجوم الحوثي الذي أعلنه الناطق العسكري: ”لا يمثل تهديد” تعبئة بطارية الحوثي من خارج مناطق سيطرته مليشيا الحوثي تعثر على طوق نجاة وتتجه نحو إسرائيل وأمريكا (تفاصيل) لماذا يرسل الحوثي صواريخه لاسرائيل؟!! عاجل: الحوثيون يعلنون إستهداف إسرائيل بصواريخ بالستية ومسيرات والاحتلال يرد إجراء حوثي عاجل بشأن 88 جثة مجهولة الهوية في محافظة واحدة!! إعلان عسكري للمليشيات الحوثية عقب اعتراض طائرة مسيرة في ‘‘إسرائيل’’ قادمة من اليمن إعلان عسكري للجيش الإسرائيلي عقب استهدافه بطائرة قادمة من اليمن.. وصافرات الإنذار تدوي!! إسقاط طائرة فوق البحر الأحمر.. وتحذيرات من تسلل طائرات أخرى إلى ‘‘إسرائيل’’ رسالة تهديد أمريكية صريحة للمليشيات الحوثية قبيل زيارة وزير الدفاع السعودي إلى واشنطن!!

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الناطق العسکری

إقرأ أيضاً:

حتى إشعار آخر.. الأردن يعلق حركة الطيران بشكل مؤقت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قرر الأردن تعليق حركة الطيران بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وكان أكد الحرس الثوري الإيراني أن إطلاق الصواريخ جاء ردا على اغتيال إسماعيل هنية وحسن نصر الله، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة