قالت وزيرة الحقوق الاجتماعية الإسبانية إيوني بيلارا، إن الكيان الصهيوني يظهر أسوأ ما في الإنسانية بقصفه المستشفيات ومخيمات اللاجئين والأطفال وكبار السن.

وقالت إيوني بيلارا في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، إن قصف المستشفيات ومخيمات اللاجئين والأطفال والمسنين العزل، تظهر إسرائيل أسوأ ما يمكن أن يكون عليه البشر.

وأضافت في رسالة لزعماء أوروبا :”يا لها من إهانة.. إلى متى سوف يجعلنا الزعماء الأوروبيون متواطئين في هذه الوحشية؟”

وكانت بيلارا قد وجهت أول أمس أيضا رسالة إلى زعماء أوروبا قالت فيها: لا تجعلونا متواطئين في الإبادة الجماعية.. تحركوا”.

وأدانت ذات الوزيرة في وقت سابق ما يقوم به الكيان الصهيوني في قطاع غزة من أفعال قالت إنه يمكن اعتبارها “جريمة حرب وإبادة جماعية مبرمجة”.

كما أكدت بيلارا أن الكيان العبري ترك مئات الآلاف من الأشخاص من دون كهرباء ولا طعام ولا ماء، ويقوم بعمليات قصف للمدنيين، مما يعد عقابا جماعيا ينتهك بشكل خطير القانون الدولي الإنساني ويمكن اعتباره جريمة حرب.

وللإشارة، ارتكبت قوات الاحتلال اليوم مجزرة جديدة في مخيم جباليا في قطاع غزة، حيث بلغ العدد الأولي لضحايا هذه المجزرة بـ 400 بين شهيد وجريح.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

قائد الحرس الثوري الإيراني في رسالة إلى حسن نصر الله: “إسرائيل” ستواجه رداً ساحقاً

الجديد برس:

وجه قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، رسالة إلى الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، أكد فيها أن أعمال “إسرائيل” الإجرامية في لبنان “تأتي نتيجة ليأس الصهاينة من هزائمهم المتراكمة”.

وندد اللواء سلامي، في رسالته إلى نصر الله، بشدة، بـ”العدوان الإلكتروني الإسرائيلي، وترحم على أرواح الشهداء، الذين ارتقوا من جراء العدوان، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين”.

وشدد على أن “الصهاينة سيتلقون رداً ساحقاً من جبهة المقاومة، يؤدي إلى زوال هذا الكيان السفاك (للدماء) قريباً”.

وتطرق إلى تأثير جبهة الإسناد في لبنان في كيان الاحتلال، قائلاً إن حزب الله استهدف “عمق الكيان المجرم على مدى عام، عسكرياً واستخبارياً، وتحديداً في عملية الأربعين”، موضحاً أنه نتيجة لذلك “لجأ العدو الجبان إلى ارتكاب المجازر، هارباً من المواجهة المباشرة مع المجاهدين، ليؤخر زواله”.

وأكد اللواء سلامي أن ما قام به العدو، يومي الثلاثاء والأربعاء، من خلال تفجير أجهزة اتصال واستهداف المدنيين، “لن يحقق أي نتيجة”، مضيفاً: “أهنئكم نيابة عن الإخوة في حرس الثورة على جهادكم المشرف في أشرف المعارك مع العدو”.

وفي وقتٍ سابق، اليوم، تفقد قائد الحرس الثوري في إيران المصابين اللبنانيين، الذين نُقلوا إلى طهران، بعد العدوان الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن حصيلة ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكية، خلال اليومين الماضيين، بلغت 37 قتيلاً و2931 مصاباً.

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري الإيراني في رسالة إلى حسن نصر الله: “إسرائيل” ستواجه رداً ساحقاً
  • في رسالة الى السيد نصر الله.. اللواء سلامي: الكيان الصهيوني سيتلقى قريبا ردا ساحقا من جبهة المقاومة
  • أكاديميون وباحثون يدعون لتعزيز دور الاعلام في فضح جرائم الكيان بغزة
  • أكاديميون يدعون لتعزيز دور الاعلام في فضح جرائم الكيان بغزة
  • أكاديميون وباحثون يدعون لتعزيز دور الاعلام في فضح جرائم الكيان الصهيوني بغزة
  • حوارات في عين الشمس : رسالة رقم [3]
  • تفكيك منصة “الشبح” المشفرة في ضربة للجريمة المنظمة
  • “جريمة تهز الأردن” قـتـل والده وأخفى جـثـتـه تحت الأسمنت
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟