استقبل اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الثلاثاء، الكابتن سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والانقاذ، وايمن جبر سكرتير  الاتحاد العربي، بحضور اللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ ومحمد فتحي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، والدكتور هشام ربيع مدير البطولة، وذلك بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ.

بمناسبة ختام فاعليات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة بشرم الشيخ، التي نفذها الاتحاد المصري للغوص والانقاذ بحمام  السباحة الأوليمبي بمركز التنمية الرياضية، وشاطئ شرم المية بشرم الشيخ، والتي أقيمت في الفترة من 27 الي 31 أكتوبر 2023، بمشاركة 2300 سباح للفئة العمرية من 11 الي 15 سنة من جميع أندية الجمهورية بعدد 50 نادي.

وهنأ المحافظ رئيس الاتحاد لنجاح البطولة، مثمنا دور اتحاد الغوص والانقاذ في إقامة هذه البطولات كل عام بمدينة شرم في اطار التنشيط والترويج للسياحة الرياضة التي تمتلك مدينة شرم الشيخ كافة مقوماتها، سواء منشآت رياضية، علي اعلى مستوى مؤهلة لاستضافة المعسكرات والبطولات الدولية والمحلية، ووجود المناخ الرائع طوال العام والمناظر الخلابة الساحرة.

وخلال اللقاء تم الاعلان عن انطلاق بطولة افريقيا والعرب للسباحة بالزعانف في شرم الشيخ في الفترة من 3 الى 6 نوفمبر 2023، والتي تقام تحت رعاية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وينظمها الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بمشاركة سباحين من 7 دول عربية وأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف محافظ جنوب سيناء احمد محمدي رئيس الاتحاد المصري والعربي شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

سفير الإتحاد الأوروبي يبحث مع رئيس أركان القوات البرية اللواء حفتر سبل مكافحة تهريب البشر

ليبيا – ناقش سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، نيكولا أورلاندو، مع رئيس أركان القوات البرية بالقيادة العامة اللواء صدام حفتر مكافحة الهجرة غير القانونية وتعزيز الشراكة بينهما.

سفير الاتحاد الأوروبي، قال في منشور على صفحته الشخصية في موقع “إكس” اطلعت عليه المرصد، أنه حظي باجتماع مثمر، مع رئيس أركان القوات البرية.

وأكد الجانبان على رغبتهما في تعزيز الشراكة بينهما، من خلال البناء على ترسيخ الجهود المشتركة، بين الاتحاد الأوروبي وليبيا، التي جاءت استجابة لفيضان درنة في سبتمبر الماضي.

وأشار أورلاندو إلى مراجعة نتائج اجتماع بعثة الاتحاد الأوروبي التقنية المعنية بالهجرة وإدارة الحدود الذي عقد البارحة في بنغازي، مؤكدًا على أهمية بحث فرص التعاون في عدة قطاعات من بينها مكافحة تهريب البشر، وإنقاذ المهاجرين في الصحراء الليبية وسواحلها، والعمل على تعزيز قدرات أجهزة إنفاذ القانون.

وأعرب اورلاندو في ختام منشوره، عن سعادته لدعم اللواء حفتر، لإزالة العقبات من أمام بعض المنظمات غير الحكومية لنزع الألغام والتي ستتمكن الآن من العمل شرق ليبيا، حسب قوله.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • قرعة تصفيات أمم أفريقيا.. إبراهيم حسن عن مجموعة مصر: بدأنا الاستعدادات
  • بالفيديو.. كودار رئيس جهة مراكش يعلن انطلاق اشغال اصلاح الطريق السياحية اكفاي مطلع شهر اكتوبر المقبل
  • انطلاق مراسم سحب قرعة التصفيات المؤهلة لـ Can 2025
  • للحدّ من المجاعة.. البرلمان الأفريقي يقر قانون «الأمن الغذائي»
  • سفير الإتحاد الأوروبي يبحث مع رئيس أركان القوات البرية اللواء حفتر سبل مكافحة تهريب البشر
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط الطرق بمدينة فايد
  • 38 مشاركا في بطولة أندية محافظة ظفار للسباحة القصيرة