بوابة الوفد:
2024-10-04@23:06:04 GMT

حبس 3 أشخاص وسيدة متهمين بالسرقة

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

أمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، حبس 3 أشخاص وسيدة لارتكابهم وقائع سرقات شقق وشركة فى النزهة وباب الشعرية ومصر الجديدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث تم ضبط (أحد الأشخاص، وزوجته) لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة (مبلغ مالى "عملات أجنبية") من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة النزهة.. وبحوزتهما (سيارة "فان" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة - جزء من المبلغ المالى المستولى عليه).


 

و ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") لقيامه بارتكاب واقعة سرقة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بأسلوب "المفتاح المصطنع".. وتم العثور على المسروقات لدى عميليه "سيئي النية" أمكن ضبطهما.

وضبط (موظف بشركة مقاولات- مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بسرقة (خزينة - جهاز  DVR "الخاص بكاميرات المراقبة") من داخل إحدى شركات أجهزة الحاسب الآلى كائنة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مستغلًا وجود نسخة من مفاتيح الشركة بحوزته، تم بإرشاده ضبط المسروقات داخل سيارته وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس 3 أشخاص التحقيقات النيابة العامة واقعة سرقة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن شن حملات مكبرة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 25 طن دقيق أبيض، بلدى مدعم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اعرف الموعد والشروط .. مزاد على محطة تموين للسيارات في العاشر تموين أسيوط يحرر 362 مخالفة متنوعة

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • دفن جثمان خمسينى سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • حبس متهمين بارتكاب سرقة بالإكراه في طرابلس
  • عدم الانجاب وخلافات مادية .. شاب وسيدة تخلصا من حياتهما بطوخ
  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر