أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، إقامة فعاليات تصفيات دور الستة عشر لدوري الأندية الصغيرة والساحات الشعبية في كرة القدم الخماسية، وإقامة مباراة بين فريق مركز شباب طنيخ وشباب كفر بساط، بمركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة الرياضي، وجاءت الفعاليات، بحضور الدكتور أيمن ربيع وكيل مديرية لشؤون الرياضة بالدقهلية.

دورى الأندية الصغيرة والساحات الشعبية

واوضحت المديرية في بيان لها، أنّ دوري الأندية الصغيرة والساحات الشعبية، نظمته وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية «الإدارة العامة للقاعدة الشعبية»، تحت شعار «دوري الشوارع»، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية «الإدارة العامة للرياضة».

وأضافت المديرية أنّ مباراة اليوم، جرت ضمن تصفيات دور الستة عشر لدوري الأندية الصغيرة والساحات الشعبية بالدقهلية، بين فريقي مركز شباب طنيخ، وفريق مركز شباب كفر بساط، واتسمت المباراة بالندية بين الفريقين والهجمات المرتدة، وأسفرت في النهاية عن فوز فريق مركز شباب كفر بساط، بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/4 على فريق مركز شباب طنيخ، وبذلك يصعد فريق مركز شباب كفر بساط إلى دور الثمانية. 

وأكد الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشؤون الرياضة، أنّ دوري الأندية الصغيرة والساحات الشعبية، يهدف إلى توسيع قاعدة ممارسة الرياضة، وحث المجتمع على ممارسة الرياضة، ويأتي ذلك ضمن سياسة وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لنشر الرياضة داخل المجتمع وجعلها أسلوب حياة، وفي ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتشجيع المواطنين على ممارسة والرياضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري الشباب مديرية الشباب والرياضة محافظة الدقهلية رياضة الدقهلية دوری الأندیة الصغیرة والساحات الشعبیة الشباب والریاضة فریق مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات عبر الفيديو كونفرانس، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، التي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، تحت شعار «صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب».

جهد كبير في وزارة الشباب والرياضة

عبر الوزير عن شكره لمديري مديريات الشباب والرياضة، على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كل العقبات والتنسيق بالكامل، بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا، ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقات الفراغ الشباب والفتيات من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركة وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم.

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء والشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية