ظهرت النجمة نانسي عجرم  بإطلالة كاجوال بسيطة ومختلفة عن إطلالاتها المعتادة فى الحفلات خلال مشاركتها في حفل افتتاح "موسم الرياض" الرابع في المملكة العربية السعودية .

وجاءت إطلالة نانسي عجرم بتوقيع من خبيرة الموضة مايا التل ، وكانت سروال جينز مع تيشرت بيضاء عليه صورة واسم نانسي ، وحذاء من المخمل الرمادي قصير الساق.

وقالت مايا التل فى تصريحات ل “ETبالعربي ” ، نانسي عجرم اقترحت عليها الفكرة، وبالفعل أحبت الأمر لأن جمهورها دائماً يقدمون لي تيشرتات مكتوب عليها اسمها".

وأضافت مايا ، قائلة: “تواصلت مع المصمّم اللبناني جان لويس صبجي وقام بتصميم التيشرت أوفر سايز وطبعنا عليها صورة نانسي وأضاف تطريزات بالأحمر لكتابة اسمها، وهي طريقة لتشكر نانسي جمهورها لأن عادة كل المشاهير لما يلبسوا تيشرت مكتوب عليها أسماءهم وصورهم بكونوا عم يشكروا الجمهور على دعمهم ومحبتهم ومتابعتهم الدائمة لهم”.

 

سعر إطلالة نانسي عجرم

وكانت إطلالة نانسي عجرم من دار أزياء Maison Margiela، ووصل سعر الجاكيت إلى 1639 يورو، أي ما يعادل 54 ألف جنيه، وسعر البنطلون إلى 525 يورو، أي ما يعادل 17 ألف جنيه.

وتركت نانسي عجرم شعرها منسدلا على كتفيها بتسريحة انسيابية وناعمة على ظهرها واكتافها، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

واختارت نانسي عجرم بعض اللمسات الناعمة من المكياج، والذي يعتمد على الألوان الترابية، فاختارت اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع الكحل الاسود والماسكرا، والآي لاينر باللون الأسود لتبرز من رقة ملامحها.

وتزينت نانسي عجرم ببعض الإكسسورات، فقد اختارت اسورة باللون الفضي وخاتم ناعم باللون الذهبي.

 

أغنية تيجي ننبسط

وطرحت نانسي عجرم مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب أغنيتها الجديدة "تيجي ننبسط" ، حيث ظهرت أحداث الكليب كلها في حفلة على حمام السباحة  في أجواء مليئة بالمرح وحققت نجاحًا كبيرًا وتخطت نسبة مشاهدتها الـ 10 ملايين مشاهدة.

أغنية "تيجي ننبسط" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسي عجرم موسم الرياض حفل افتتاح موسم الرياض نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 


 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

سعر فستان نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستانًا أسود، مصمم من الدانتيل والسكوين، بتصميم لبناني من توقيع إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.



 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام