حضرموت(عدن الغد)خاص:

بلغ فريق الإتحاد بمكاحه الدور الثاني من بطولة كأس مدير عام ساه عقب تجاوزه فريق الترجي بعنقوره بصعوبة عن طريق الضربة الحاسمة بعد التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والتعادل بضربات الترجيح في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك.

شوطي المباراة اتسمت بالندية والحماس من قبل الفريقين وسط ضياع عدد من الفرص الخطيرة على المرمرين ، الإتحاد حاول فرض أسلوبه في أجزاء من المباراة ومحاولة التقدم لكن يقظه وصلابة دفاع الترجي حالت دون تسجيل أي هدف.

واستمر الحال جدالا بين الطرفين ، حتى احتسب الحكم ضربة جزاء للترجي لم يحسن تنفيذها اللاعب عبدالمجيد عاشور ، ثم جاءت فرصة أخرى انفرادية بالحارس في الدقيقة الأخيرة من المباراة كادت تقضي على أحلام الاتحاديين لكنها تعلو العارضة وينتهي معها الشوط الثاني بالتعادل السلبي.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عيد مهيدي حكم ساحة وأحمد سالم مساعد أول وطارق باغوزة مساعد ثاني ومجيدي بن شهاب حكم رابع ، فيما راقب المباراة هاني بن حليمان.

ويلعب يوم غداً الأربعاء على ملعب نادي الريان بالحسك فريقي الشرطة بالصيقة والنجوم بالمركز ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس مدير عام ساه.


*من راشد الكوز

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اتفاقية لتطوير ملعب الخضراء بنادي السويق بمعايير عالمية ورؤية مستدامة

في خطوة رائدة نحو تعزيز البنية التحتية الرياضية في سلطنة عمان، شهد فندق هرمز مساء أمس توقيع اتفاقية طموحة لتطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي التابع لنادي السويق بحضور صاحب السمو السيد فراس بن فاتك بن فهر آل سعيد، رئيس نادي السويق، والشيخ الدكتور حمدان بن سباع السعدي، نائب رئيس النادي وقد وقع الاتفاقية كل من إسماعيل بن علي البلوشي، رئيس فريق الخضراء الرياضي، والمدير التنفيذي لشركة فراس بن فاتك، الشركة المكلفة بتنفيذ هذا المشروع الطموح. وقد حضر حفل التوقيع نخبة من اللاعبين والرياضيين، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الفريق وممثلين عن الشركة المنفذة.

استهل الحفل بكلمة ألقاها ممثل شركة فراس بن فاتك، أكد فيها التزام الشركة بتحقيق رؤية عمان 2040، مشدداً على سعيهم الدؤوب لتقديم الأفضل في كافة مشاريعهم. وأوضح أن الشركة تتبنى نهجاً شمولياً في تنفيذ المشاريع الرياضية، بدءاً من مرحلة التصميم وصولاً إلى التنفيذ النهائي، مع التركيز على تلبية الاحتياجات الخاصة لكل مشروع على حدة.

وصف ممثل الشركة مشروع تطوير ملعب فريق الخضراء بأنه "استثمار مستدام"، مشيراً إلى استخدام أحدث التقنيات لضمان الاستقرار والمتانة والمظهر الجمالي الدائم، مع مراعاة خفض تكاليف الصيانة. وأضاف أن اختيار العشب الصناعي من مادة البوليتان يأتي تماشياً مع المعايير العالمية المعتمدة من قبل الفيفا والعديد من الأندية الدولية المرموقة.

أكد المتحدث على التزام الشركة بمبادئ الاستدامة، مشيراً إلى تبنيهم للإرشادات الأوروبية الهادفة للقضاء على الجزيئات البلاستيكية الدقيقة بحلول عام 2030. وفي هذا السياق، أعلن عن قرار الشركة بإلغاء استخدام حبيبات المطاط في مشروع فريق الخضراء الرياضي.

من جانبه، ألقى محمود بن علي البلوشي، رئيس لجنة المشروع، كلمة أشار فيها إلى التحديات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن تضافر الجهود وإصرار اللجنة المكلفة، بالتعاون مع إدارة الفريق، مكنهم من تجاوز كافة العقبات. وأضاف البلوشي أن الهدف الأساسي من المشروع هو خدمة "أبناء الفريق" بمختلف فئاتهم العمرية وتطلعاتهم.

وأوضح "البلوشي" أن اختيار شركة فراس بن فاتك لتنفيذ المشروع جاء نتيجة الثقة الكبيرة في قدراتها وإمكانياتها، معرباً عن أمله في أن تكون هذه الخطوة بداية لشراكات مستقبلية مثمرة.

تخلل الحفل عرض مقاطع مرئية سلطت الضوء على الإنجازات السابقة والتحديات التي تم تجاوزها، إضافة إلى استعراض الرؤى المستقبلية للمشاريع ضمن استراتيجية الفريق لتطوير منشآته الرياضية. وتعكس هذه الاتفاقية التزام فريق الخضراء الرياضي بالاستثمار في بنيته التحتية، بهدف توفير بيئة رياضية آمنة ومثالية للاعبيه، وتعزيز قدرتهم على تقديم أداء متميز في مختلف المنافسات الرياضية.

مقالات مشابهة

  • مواجهات منتظرة للأندية الليبية في الأبطال والكنفدرالية
  • مواجهات سهلة للأندية العربية في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس الإتحاد يبرر تغريداته الداعمه للهلال
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • زد يخطط لضم نجم الترجي في الميركاتو الصيفي
  • اشتباكات عنيفة بين جماهير إنجلترا وهولندا .. فيديو
  • توقيع اتفاقية تطوير ملعب فريق الخضراء الرياضي بنادي السويق
  • اتفاقية لتطوير ملعب الخضراء بنادي السويق بمعايير عالمية ورؤية مستدامة
  • الواسط بطلا لدوري الدرجة الأولى بنادي الخابورة
  • نهائي يورو 2024 يضم ثنائي دوري روشن