أشادت غادة عجمي عضو مجلس النواب بجهود الدولة فى تعمير سيناء وإعلان رئيس الوزراءإنشاء خط سكة حديد من طابا لأي مكان في مصر، قائله:" خطوة ايجابية لاستكمال مسيرة التنمية بسيناء الحبيبة.

 

وقالت “عجمي” لـ"صدى البلد"ـ إن الدولة المصرية قامت بجهود ضخمة فى تنمية سيناء وتعمير كان حلما لكل الوطنيين منذ عودتها إلى حضن الوطن بانتصار أكتوبر العظيم وما أعقبه من معركة سلام صعبة وشاقة انتهت بعودة كل شبر من رمال سيناء.


تطهير أرض سيناء من براثن الإرهاب 

واشارت عضو مجلس النواب الى أن مصر بذلت جهودا مضنية في تطهير أرض سيناء من براثن الإرهاب وجماعات الشر، وفي وقت قياسي استطاعت أن تضع يدها على أرضها وتحفظ أمنها القومي وتنشئ مشروعات ضخمة وتعمر وتبني وتُرسي قواعد البنية التحتية لأهالي سيناء الكرام. 

 

واكدت النائبة أن سيناء تمتلك من المقومات والكنوز ما يجعلها أرضا خصبة للاستثمار في شتى المجالات، مشيدا بتحركات الدولة المصرية في هذا الصدد والعمل على ربطها بمدن القناة والدلتا وجميع أنحاء مصر، فسيناء ليست فقط وجهة سياحية وإنما وجهة اقتصادية وأمنية وتاريخية مهمة لذا تحظى باهتمام كبير وخاص. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية

احتفل النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أنه في مثل هذا اليوم من 11 عاما كان الشعب المصري قد قرر المواجهة، رافعًا شعار «إرحل» لمرسي وجماعته».

وكتب بكري، تدوينة عبر موقع «إكس»، قائلًا: «اليوم 30 يونيو، ذكري الثورة العظيمه التي أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية، في مثل هذا اليوم من 11 عاما كان الشعب المصري قد قرر المواجهة، احتل المصريون الميادين، رفعوا شعار إرحل لمرسي وجماعته».

وأضاف عضو مجلس النواب: «الملايين لم تجتمع على باطل، بل سعت إلى تحرير الوطن وإنهاء حكم الفتنة، وكان جيش مصر العظيم بقيادة القائد العام عبد الفتاح السيسي، وكانت شرطة مصر الباسلة عند مستوى المسئولية الوطنية، سقط حكم الجماعة، وبدأت مصر عهدا جديدا».

وأكمل بكري: «نعم نواجه مشاكل وتحديات، لكن هناك وطن وتنمية وأمن واستقرار، مصر أصبحت تمتلك إرادتها الحرة، ولا يتحكم فيها تنظيم دولي يتحرك بتعليمات من المخابرات البريطانية والأمريكية، نتحمل تبعات الحرب الاقتصادية، وندرك خطورة التحديات التي تواجهنا على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، ولكننا على ثقة أن مصر ستواجه كل المؤامرات، وستنتصر علي كل التحديات، وأن القائد الذي انحاز لثورة المصريين في 3 يوليو، سينجح في التصدي لكل الأزمات وينتصر عليها رغم أنف المتآمرين، الذين يراهنون على إلحاق مصر بالسودان وليبيا واليمن.. ألخ».

وتابع عضو مجلس النواب: «نتمني أن نرى في الثالث من يوليو القادم ثورة جديدة بقيادة الرئيس السيسي في مواجهة المتآمرين والفاسدين والفشلة لتحقيق كل ما نصبو إليه من تقدم ونهوض وبناء».

مقالات مشابهة

  • حكومة تحمل آمال المواطن واستكمال مشروعات التنمية
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • خبير: ثورة 30 يونيو كانت بداية الاستقرار في مصر
  • محمد البهواشي: سيناء كانت "خارج الخدمة" قبل 2013 وبعيدة عن التنمية والعمران
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • “يحيى” يناقش عرض اللجنة الأفريقية للطاقة النووية بشأن تسخير الطاقة لأغراض التنمية المستدامة
  • التخطيط: القطاع الخاص شريك رئيسي في عملية التنمية في مصر
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد
  • مشروع قانون جديد أمام البرلمان لإنشاء صندوق تنمية وتعمير سيناء