صدى البلد:
2024-07-08@12:59:12 GMT

خبير: الإعلام الغربي أعمى وبلا ضمير إنساني.. فيديو

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

قال الدكتور حسام النحاس استاذ الاعلام ، إن الكيان الصهيوني لديه متحدث خاص للاعلام العربي اسمه " افيخاي " ، شخص يدعي الاكاذيب.

وتابع حسام النحاس ، خلال لقائه لبرنامج " ٩٠ دقيقة "، المذاع على فضائية " المحور "، أنه لابد أن يكون هناك دور للاعلام العربي في التأثير على الغرب والاتحاد الاوروربي ، ولكن التأثير العربي الاعلامي محدود ، وتنقصنا الادوات .

وأوضح ، أن الرأي العام في الغرب واوروبا هو رأي عام ضاغط ، ويغض الطرف عن مشاهد المجازر والمعيشة الصعبة في القطاع ، مردفا :" كان يقال أن الاعلام الغربي يرى بعين واحدة ولكنه اعلام اعمى وبلا ضمير انساني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكيان الصهيونى توك شو

إقرأ أيضاً:

معا نبني البتاويين .. شكرا اصدقاء الشرطة ..

ليست بطولة صالات مكشوفة أو فرق شعبية .. بل هي مؤشر وعي سياسي ومؤسساتي بأهمية الرياضة والتأثير المتبادل مع المجتمع بمختلف ملفاته بل هي أداة حياة يمكن أن نلجأ إليها كحل ناجع مهما ادلهمت الخطوب .. وهذا جزء ما بلغته وتعنيه رياضة العولمة التي ما زلنا بعيدين كل البعد عن إدراك كنهها وفحواها .. شكرا لكل الجهود المبذولة طوال مدة لإنجاز البطولة سيما من قبل قسم اصدقاء الداخلية عامة والاستاذ علي الخياط عامة الذين بذلوا الكثير من التحمل والصبر وحسن التعاطي من أجل إتمام البطولة وبلوغ الهدف بأقل الخسائر المتوقعة .. شكرا للفرق المشاركة مبارك للمبدعين والمنجزين شكرا للواء خالد محنا الذي تابع ووجه وحضر الميدان من اجل إدراك غاية حتما ستدرك بجل أهدافها المعلنة .. شكرا لقناة آفاق وبرنامج فرق شعبية الذي تفانى وقدم انموجية بمتابعة النشاط والعرض المجتمعي الشعبي الذي غاب عن بقية اغلب المؤسسات الإعلامية التي لم تعد توليه عناية تليق به وتأثيره .. شكرا لرؤساء الفرق والمدربين واللاعبين شكرا سلام عيدان وفريق عمله الإداري بالظل شكرا للاعلام والصحافة شكر للضيوف الكبار ممن أعطوا زخما لأيام البطولة ومسك ختامها شكرا مركز افرست للاعلام للتعاون التام .. شكرا للعراق والمواطنة الحقة وخدمة الناس دين يدان بالله وآلله شهيد ..

user

مقالات مشابهة

  • معا نبني البتاويين .. شكرا اصدقاء الشرطة ..
  • أول رد من حسام حبيب على اتهامه بسرقة 50 ألف دولار من شيرين عبد الوهاب (فيديو)
  • لجنة الاعلام بالقومي للمرأة تكرم طلاب الجامعات المصرية المشاركين في رصد الأعمال الفنية
  • ترك الحكم وغادر على دراجة
  • د. أحمد عبد العال يكتب: عهد مشرق للاعلام المصري
  • غرام دبلوماسي من طرف واحد
  • سيئة وتتدهور بشكل سريع.. خبير سياسي يكشف عن الحالة الصحية لبايدن (فيديو)
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • حسام موافي يوضح تفسير آية «ومن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا».. فيديو
  • اللواء الدويري: أحمد حسن الزعبي .. سنبلة حوران الطاهرة