المهرة (عدن الغد ) خاص:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم الثلاثاء، بمديرية حصوين، الحملة الإغاثية التي أطلقها نادي الساحل الرياضي بسيحوت، والمتمثلة في توزيع (58) خزّان ماء على إخوانهم المتضررين بمناطق وأحياء مديرية حصوين جراء العاصفة المدارية "تيج" التي اجتاحت المحافظة الأسبوع الماضي، وذلك بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حصوين الأستاذ محمد عبدالله الكهالي، ورئيس نادي الساحل الأستاذ علي محفوظ جعرة، ورئيس نادي نادي فرتك بحصوين الأستاذ فهمي علي شملان.

وخلال التدشين، أشاد أمين عام محلي المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، بجهود نادي الساحل الرياضي بسيحوت من خلال الحملة التكافلية التي أطلقها لمساعدة متضرري إعصار "تيج" بمديرية حصوين، والتخفيف من معاناتهم، مثمناً ماتبذله إدارة النادي للارتقاء بمستوى ناديها في شتّى المجالات، متمنياً من كافة أندية المحافظة أن تحذوا حذوه في تفعيل مبدأ التعاون والتكافل الاجتماعي،والتفاعل مع هموم وقضايا مجتمعاتها.

وثمّن كلاً من، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حصوين الأستاذ محمد عبدالله الكهالي، ورئيس لجنة الإغاثة بالمديرية الأستاذ عصود موسى عصود، ما قدمه نادي الساحل الرياضي بسيحوت، من خلال حملته التي أطلقها لتوفير عدد(58) خزّان ماء، وتهدف للتخفيف من معاناة إخوانهم المضررين بمديرية حصوين جراء العاصفة المدارية "تيج" وتلبية ولو جزء بسيط من احتياجاتهم، متمنيين دوام التوفيق والسداد لإدارة نادي الساحل في مهامها الهادفة لخدمة المجتمع في كافة المجالات الإنسانية والرياضية.

ومن جانبه، أفاد رئيس نادي الساحل الرياضي بسيحوت الأستاذ علي محفوظ جعرة، بأن حملة توزيع خزّانات المياه التي أطلقها النادي ، تأتي من منطلق إحساسنا  بالمسؤولية والواجب اتجاه إخواننا المتضررين بحصوين، وإيماننا بالدور الذي يجب أن تلعبه الأندية والذي لا يقتصر على الأنشطة الرياضية فحسب، بل تفعيل الدور المجتمعي لا سيما في فترة الكوارث والأزمات.

حضر التدشين، مدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة الأستاذ عبدالناصر عويض كلشات، وأعضاء الهيئة الإدارية بمحلي حصوين، وعضو اللجنة الاستشارية لنادي الساحل الأستاذ سعيد إبراهيم سيدون، وأعضاء الهيئة الإدارية بالنادي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بمدیریة حصوین التی أطلقها

إقرأ أيضاً:

أمين الباحة يُكرم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”

المناطق_الباحة

كرّم أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط اليوم، الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”، وذلك بمسرح الأمانة.

ونوه الدكتور السواط خلال الحفل, بجهود الدولة – أعزها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، لتقديم جميع الخدمات التنموية والخدمية التي تهم وتلامس حياة المواطن لينعم بالراحة والرفاهية، مثمناً العمل الخيري لمنصة “جود الإسكان” الذي يعد أحد ثمار التكامل بين الدولة ومؤسسات المجتمع لخدمة الأسر المستفيدة من برامج الإسكان التنموي.

أخبار قد تهمك جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024 3 يوليو 2024 - 11:32 صباحًا جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية 3 يوليو 2024 - 11:28 صباحًا

وأكد أن حملة “جود الباحة” التي أطلقتها منصة جود المناطق مطلع شهر رمضان الماضي سعت إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 190 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

بذكر أن منصة جود الإسكان أُنشئت بغرض إشراك المجتمع أفراداً ومنظمات في العطاء السكني عبر رحلة واضحة المقاصد، دقيقة التوجه، وعلى قدر عال من الاحترافية في تقديم الإسهامات الخيرية مما يحقق الدعم السكني للأسر الأشد حاجة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 11:46 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:26 صباحًابـ46 ْمئوية..”الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:11 صباحًامع اقتراب إعصار “بيريل”.. “سفارة المملكة” بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:08 صباحًاأتربة مثارة على محافظة شرورة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:07 صباحًاأمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية أبرز المواد3 يوليو 2024 - 10:59 صباحًاالتطوع السياحي ضمن صيف عسير3 يوليو 2024 - 11:26 صباحًابـ46 ْمئوية..”الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة3 يوليو 2024 - 11:11 صباحًامع اقتراب إعصار “بيريل”.. “سفارة المملكة” بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر3 يوليو 2024 - 11:08 صباحًاأتربة مثارة على محافظة شرورة3 يوليو 2024 - 11:07 صباحًاأمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية3 يوليو 2024 - 10:59 صباحًاالتطوع السياحي ضمن صيف عسير جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024 جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الدكتور الربيعة يدشن برنامج “سمع السعودية” التطوعي
  • جمعان يتفقد العمل بمشروع ترميم عدد من الشوارع بمديرية السبعين
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • أمين الباحة يُكرم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”
  • وكالة الحوض المائي اللكوس تطلق حملة تحسيسية للتوعية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة